غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

كيفية تحميل تطبيق appvn لتنزيل الالعاب والتطبيقات المدفوعة بمتجر جوجل بلاى (google play) مجانا

كيفية تحميل تطبيق appvn لتنزيل الالعاب والتطبيقات المدفوعة بمتجر جوجل بلاى (google play) مجانا

كيف يمكنكم تحميل الالعاب والتطبيقات المدفوعة google play مجانا

هل استطيع تحميل الالعاب من سوق جوجل بلاى مجانا؟

كيف يمكنني ان احمل اي تطبيق مدفوع بدون مقابل من متجر google play؟

اذا كنت تبحث عن اجابة لهذه الاسئلة، تابع هذه المقالة وسوف تجد ما تبحث عنه.


حتى تستطيع تحميل الالعاب والتطبيقات المدفوعة من جوجل بلاى مجانا دون دفع المقابل المادى، يجب عليك امتلاك احد البرامج التي تستطيع فعل ذلك، ومن اقوى التطبيقات التي تمكنك من تحميل التطبيقات المدفوعة من google play مجانا هو تطبيق appvn الفتنامى.

تطبيق appvn هو تطبيق فيتنامى تستطيع من خلاله تحميل الالعاب والتطبيقات المدفوعة من google play دون ان تدفع اي ثمن مقابل ذلك، وان اردتم الصدق فهذا التطبيق فعلا مثيرا للاهتمام لانه بالفعل يفعل ما تريده منه.

افضل برنامج لصنع تطبيقات الاندرويد Android Studio 2019

فانا لي تجربة شخصية مع هذا التطبيق، حيث كنت اريد تحميل تطبيقا كي استخدمه فى عملية تصوير فيديو لقناتي على اليوتيوب، ولكن للاسف وجدت ان هذا التطبيق الذى اريده ليس مجاني وكان يجب على ان ادفع مقابل تحميلة، والمشكلة كانت فى عدم امتلاكي فيزا لدفع هذا المقابل.

فكنت مضطرا ان ابحث على شئ غير سوق جوجل بلاى حتى استطيع تحميل هذا التطبيق، واثناء بحثي وجدت هذا التطبيق المذهل وقد استفدت الكثير منه والان اريد مشاركة استفادتي معكم.

مثال لتحميل لعبة مدفوعه من متجر جوجل بلاى مجانا عن طريق تطبيق appvn.

كيفية استخدام تطبيق appvn فى تحميل الالعاب من متجر بلاى مجانا.


كيفية عمل فيلم كرتون 3D بالموبايل عن طريق تطبيق مجانى من جوجل بلاى

يمكن استخدام التطبيق بطريقتين.

الطريقة الاولى: وهى الدخول الى تطبيق appvn وكتابة اسم للعبه او التطبيق الذى تريد تحميله وتقوم بالبحث عنه من داخل التطبيق نفسه، وعندما تجده تضغط على التطبيق وسوف يعرض لك اكثر من نسخة من الشئ الذى تبحث عنه، والان قم بتحميل الاصدار الذى تريده.

الطريقة الثانية هي الدخول الى تطبيق google play والبحث عن اللعبه او التطبيق الذى تريد تحميله وعندما تجده قم بعمل مشاركة لهذا التطبيق او اللعبه مع تطبيق appvn وسوف تجدا ان تطبيق appvn قام بالبحث الاتوماتيكى لهذا البرنامج او اللعبه التي كنت تبحث عنها.


وليس هذا فقط سيقوم تطبيق appvn بتوفير جميع الاصدارات المتاحة من هذا البرنامج او اللعبه وكلها تكون مفعله او مكركه.

برنامج super vpn افضل برنامج vpn للاندرويد 2019 مجاني

مميزات تطبيق appvn

– هو تطبيق فتنامى يمكنك من تحميل اي شئ مدفوع من جوجل بلاى بدون اي مقابل.- يمكن مشاركة التطبيقات من google play معه ويقوم بالبحث عنها واجمع جميع اصدارات البرنامج المراد البحث عنه.- تطبيق مجاني ويمكن تحميل جميع الالعاب مجانيه من خلاله.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تحميل تطبيق appvn لتحميل العاب بلاى المدفوعة مجانا.


من هنا

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.