غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

اقوى برامج الهندسة الصوتية وعملاق انتاج المهرجانات mixcraft 8

اقوى برامج الهندسة الصوتية وعملاق انتاج المهرجانات mixcraft 8

برنامج ميكس كرافت السبّاق في مجاله والذي أثبت إلى مختلَف البرامج الأخرى وسائر المستعملين على الشبكة العنكبوتية أنه أكثر برامج الحاسب الآلي أستحقاقًا أن يكون في الصدارة.

اقرا ايضا: تحميل وتفعيل Cockos REAPER 6.13 with actviation برنامج الهندسة الصوتية

ويعود ذلك الى أن mixcraft 8 من البرامج الموثوقة والغنية عن التعريف في وقتنا الراهن من حيث التمكن على إنتاج مقاطع أو تسجيلات احترافية عن طريقة فهو يتيح أكثر مما يوفرة غيرة من البرامج .

ولذلك وجب علينا ان ننصحكم mixcraft 8 دون غيرة، ونقدمه لكم اليوم لانه الاكثر كفاءه فى وقتنا الحاضر في مجال صنع المقاطع الصوتية من الألف للياء وإتمام عمليات تسجيلات لصوتك صحيحة وقوية بدون اى مشكلة.

فهناك عدد غير محدود من الملحنين والمطربين ومن صنُاع المهرجانات والموسيقى وأغاني الراب يقوموا باستعمال ذلك البرنامج من أجل التقسيم وفي نفس الوقت من أجل الاستحواذ على جودة ذات مواصفات ذات مواصفات متميزة فريدة من صنفها.

اقرا ايضا: افضل برامج تسجيل وتعديل الصوت وازالة الضجيج من الصوت بالتفعيل

طريقة تثبيت برنامج mixcraft 8

تثبيت البرنامج سهل للغاية حيث انه مثل اى برنامج اخر ، كل ماعليك هو الضغط على ملف EXE الخاص بالبرنامج بعد تحميلة من الروابط بالاسفل وتكمل باقى الخطوات حتى النهاية .

وبعد الانتهاء من تثبيت البرنامج سوف تظهر لك واجة البرنامج كما بالصورة بالاعلى ، وان كنت تريد بدء مشروعك الخاص على البرنامج فعليك التوجه الى قائمة file واختيار بروجيكت جديد كما بالصورة .

والان مع التحميل

تحميل برنامج mixcraft 8 برابط مباشر مجانى

من هنا

تحميل تفعيل برنامج mixcraft 8

من هنا

لتحميل الاصدار الجديد من البرنامج / تحميل Acoustica Mixcraft Pro Studio 9 برنامج الموسيقى والهندسة الصوتية اكوست ميكس كرافت

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.