غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل برنامج Remote Utilities 6.10.10.0 للتحكم فى جهاز الكمبيوتر عن بعد

تحميل برنامج Remote Utilities 6.10.10.0 للتحكم فى جهاز الكمبيوتر عن بعد

يعد برنامج Remote Utilities  من افضل برامج التحكم فى اي جهاز كمبيوتر عن بعد، ويمكن ارسال الرسائل ونقل الملفات والدردشة بين هذه الاجهزة، يقوم برنامج Remote Utilities  بانشاء اتصال عن طريقة الشبكة المحلية LAN، فيمكن الوصول الى الجهاز الاخر عن طريقة الكيبورد والماوس. ويمكنك ايضا تحميل برنامج Stardock Multiplicity.

يمكن عن طريق برنامج Remote Utilities 6.10.10.0 التحكم فى اي جهاز فى اي مكان عن طريق الانترنت، كما يمكن النسخ ونقل البيانات من جهاز الى جهاز اخر، وتشغيل الصوتيات والتحكم بالجهاز بالكامل. ويمكنك ايضا تحميل برنامج homeguard pro 9.7.2 + License Key لمراقبة نشاط اطفالك على الكمبيوتر.

كما يمكن منح اذونات خاصة للبرنامج للتحكم فى تغيير الباسورد والاسم واشياء اخرى هامة ولكن ليس دون هذه الاذونات.

يتميز برنامج Remote Utilities بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، فيتيح لك امكانية اضافة الجهاز الذى تريد الاتصال به عن طريقة اضافة اسم هذه الجهاز واضافة IP الجهاز البعيد الذى تريد التحكم به.

اقرا ايضا: اقوى برامج حماية الواى فاى من الاختراق

وعندما يتم الربط بين الجهازين يمكنك التحكم فى عرض ملء الشاشة وايضا التغيير فى عرض الشاشة، ويمكنك التنقل بين اقسام القرص الصلب ونقل البيانات من والى الجهازين.

ويمكن ايضا ارسال الرسائل الالكترونية بين الجهازين او اجراء محادثات نصية او صوتية، كما يمكن تصوير سطح المكتب وغيرها الكثير من الخصائص مثل التحكم فى كاميرة الويب واجراء الاتصالات المرئية بين الطرفين.

طريقة عمل برنامج Remote Utilities

عند تحميل برنامج Remote Utilities سوف تجد ان هناك برنامجين مختلفين، الاول وهو فيور ( Viewer) وهو الذى يتم تثبيته على الجهاز الاول الرئيسى، لانه يتيح لك كل الادوات المناسبة والتي تستخدمها فى التحكم بالاجهزة الاخرة.

اقرا ايضا: تحميل وتفعيل تايم فيور TeamViewer 15.7.6 Crack + Premium مفعل مدى الحياة

والبرنامج الاخر وهو هوست ( host )  ويعتبر هو منفذ العبور الى الجهاز الاخر، حيث يتم تثبيته على الجهاز المراد التحكم به عن بعد، ويمكن برنامج host من تعيين كلمة مرور قوية للحفاظ على الخصوصية. كما يمكنك من انشاء الرقم التعريفي Internet-id والذى تستخدمه فى برنامج فيور للتمكن من الولوج الى الجهاز هوست.

يوفر برنامج Remote Utilities للمستخدم تطبيق للاندرويد وتطبيق اخر للايفون، وذلك للتحكم فى الكمبيوتر ومراقبته عن بعد عن طريق الموبايل. ويكون الاتصال بنفس الطريقة وذلك عن طريق تثبيت التطبيق الخاص بالبرنامج على الهاتف الذكي وادخال معرف الانترنت بالجهاز المراد التحكم به عن بعد.

للدخول الى اي جهاز والتحكم به عن طريق برنامج Remote Utilities، لابد من وجود معرفة الانترنت الخاص بالجهاز هوست، وتحتاج ايضا كلمة السر والتي تم تعيينها عند تثبيت برنامج الهوست على الجهاز المراد التحكم به عن بعد.

مميزات برنامج Remote Utilities

  • التحكم فى الاجهزة الاخر عن بعد، عن طريق تثبيت النوع الاول فيور الى الكمبيوتر الرئيسى، والبرنامج هوست على الجهاز الذى نريد ان تحكم به.
  • امكانية التحكم الكامل بين الجهازين المتحكم والمتحكم به، وامكانية التنقل بين اقسام القرص الصلب، وامكانية نقل الملفات من والى الجهازين.
  • امكانية التحكم فى الويب كام، وامكانية اجراء اتصالات فيديو او صوتية او بالرسائل الالكترونية او عن طريق الشات.
  • برنامج ذات وجهه سهلة الاستخدام عن طريق اتاحت شريط علوي به كل الادوات التي تريدها للتحكم فى الاجهزة عن بعد.
  • يتيح برنامج  Remote Utilities تحميل تطبيق للاندرويد واخر للايفون، تستطيع به التحكم بالاجهزة عن طريقة الهاتف الذكي.

اقرا ايضا: تحميل برنامج AnyDesk 6.0.5 with License Key / Windows+Mac للتحكم فى الجهاز عن بعد 

معلومات برنامج  Remote Utilities

  • الاسم:  Remote Utilities
  • الاصدار: v6 10.10.0
  • الحجم الكلى: 23 ميجا
  • بنية التوافق:  يتوافق مع النواتين 32 / 64
  • المطورين :  Remote Utilities

المتطلبات الفنية اللازمة لعمل برنامج  Remote Utilities على الجهاز

  • النظام: يحتاج الى نظام ويندوز بكل انواعه، ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 8.1 / ويندوز 10
  • ذاكرة الوصول العشوائية: 1 جيجا رام
  • مساحة القرص الصلب: يحتاج الى مساحة 20 ميجا فارغة على القرص الصلب
  • المعالج: Intel Pentium 4 فيما اعلى.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كلمات دلاليةremote utilities,remote utilities + key,remote utilities key,remote utilities buy,remote utilities full,remote utilities free,remote utilities – host,remote utilities + patch,remote utilities + crack,remote utilities review,remote utilities + keygen,remote utilities keygen,remote utilities for mac,remote utilities + serial,remote utilities coupon,remote utilities 6 keygen,remote utilities downloadremote utilities كاملremote utilities hostremote utilities reviewremote utilities for macremote utilities شرحremote utilities دانلودnorstar remote utilities windows 10remote utilities for androidremote utilities for windows fullremote utilities for pcremote utilities for windows 10remote utilities 5.6.0.6remote utilities 5.6.0.6 downloadremote utilities 6.10.10.0

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تحميل برنامج Remote Utilities 6.10.10.0

تحميل البرنامج :     من هنا       او      من هنا

تحميل التفعيل :      من هنا        او      من هنا

تحميل البرنامج للاندرويد:    من هنا

تحميل البرنامج للايفون :     من هنا

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.