غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

اسرع برامج VPN المجانية للكمبيوتر 2019 / 2020

تحميل افضل برامج vpn للكمبيوتر لعام 2019 مجانيه او مدفوعة


تحميل افضل برنامج vpn تحميل افضل برنامج vpn سريع ومجاني مدى الحياة تحميل افضل برنامج vpn للكمبيوتر تحميل افضل برنامج vpn للاندرويد تحميل افضل برنامج vpn للكمبيوتر مجاني و سريع تحميل افضل برنامج vpn للاندرويد 2019 تحميل برنامج vpn ويندوز 10 تحميل برنامج vpn هكر تحميل برنامج vpn هكر ببجي تحميل برنامج vpn نسخة مدفوعة تنزيل افضل برنامج vpn مجاني تحميل برنامج vpn كامل مع التفعيل تحميل برنامج vpn كامل للكمبيوتر تحميل برنامج vpn كاسر بروكسي تحميل برنامج vpn فرنسي تحميل برنامج vpn عربي للكمبيوتر تحميل برنامج vpn صيني تحميل برنامج vpn سايفون تحميل برنامج vpn سايفون للكمبيوتر تحميل برنامج vpn رابط مباشر تحميل برنامج vpn تسريع الانترنت تحميل برنامج vpn برابط مباشر للايفون تحميل برنامج vpn بالكراك تحميل برنامج vpn 2019 تحميل برنامج vpn 360 للايفون









تحميل اسرع برامج vpn المجانية للكمبيوتر 2019 /2020


أقدم لكم اليوم مجموعة من افضل برامج vpn للكمبيوتر لعام2019.

فى البداية يجب ان نعلم ان افضل برامج  vpn للكمبيوتر كثيرة جدا والبرامج التي سوف نذكرها هنا هي افضل برامج vpn من وجهة نظر الكثير من المستخدمين، ولكن قد تختلف معنا فى احد البرامج انه ليس من ضمن افضل برامج vpn، ولكن الاكيد انك لن تختلف معنا فى كل المجموعة.

وكى نحكم على احد البرامج هل يعتبر من افضل برامج vpn ام لا، يجب علينا النظر الى عدة امور. واهم هذه الامور التي يجب ان نركز عليها قبل الحكم على احد برامج vpn.
قدرة برنامج vpn على الدخول الى المواقع المحجوبة او المحظورة, سرعة الاتصال بالسيرفرات المختلفه، ومدى قوة هذه الاتصالات وجودتها. وهل هي اتصالات حقيقية ام وهمية.

ايضا من اهم الاشياء التي يجب النظر اليها هي مدى تنظيم وسهولة واجهة البرنامج. وهل هي مناسبه للمستخدم العادي ام تحتاج الى مستخدم محترف. وهناك ايضا عدد السيرفرات او البلدان المتاح للاتصال داخل البرنامج.


ما هو vpn؟ وماهي مميزاتة، وماهو عيبة ؟


اولا vpn هو اختصار لمصطلح Virtual Private Network وترجمتها شبكة خاصة افتراضية، وتعد هذه الشبكة من اكثر انواع الشبكات انتشار بين مستخدمي الانترنت.







ويلجأ اليها المستخدمون للهروب من القيود التي تفرد عليهم فى بلادهم احيانا، والسبب الاخر وهو حتى يستطيع المستخدم من الدخول الى المواقع المحجوبة فى بلادهم او الدخول الى المواقع المحظورة فى بلادهم.

وهناك سبب ثالث لايقل اهمية عن السببين السابقين وهو ان المستخدم قد يلجا الى استخدام برامج تغيير vpn، حتى لا يتم تتبع اتصالاتهم. فعن طريق برامج تغيير vpn تستطيع ان تحصل على اتصال عالى التشفير فلا يمكن لاحد ان يتعقب ذلك الاتصال.

وانتشرت الكثر من برامج تغيير vpn  فى هذه الايام ومنها برامج vpn مدفوعه ، ومنها برامج vpn مجانية.

وهناك من يطلق عليها ايضا اسم برامج الدخول الى المواقع المحظور ، وهنا من يطلق عليها برامج الدخول الى المواقع المحظورة ، او برامج التصفح الخفي.

اليوم سوف اطرح عليكم اكثر برامج تغيير vpn شهرة المجانية منها، والمدفوعة ايضا وسوف اضع لكم روابط التحميل وروابط لتفعيل النسخ المدفوعة. نبدأ على بركة الله.


1- برنامج Urban Free VPN proxy Unblocker





هذا البرنامج من اقوى برامج vpn تعاملت معه شخصيا، واخف برنامج واسرعهم على الاطلاق.


حيث ان برنامج Urban Free VPN proxy Unblocker يقوم بعمل شبكة اتصالات وهمية على الكمبيوتر ويقوم بالاتصال بالسيرفرات عن طريقها، ولذلك عند استخدام هذا البرنامج لن تشعر ابد انك على برنامج لتغيير vpn بل سوف تشعر وكأنك تعمل على سيرفر بلدك العادي.

البداية مع هذا البرنامج كانت عن طريق اداة تضاف الى المتصفح، وقد لاقت الكثير من استحسان المستخدمين ولذلك فقد شرع المطور فى عمل نسخة كاملة للويندوز، وهاهى تثبت قوتها.

البرنامج مجاني بالكامل ولا يحتاج كراك او باتش لتفعيلة فهو نسخة كاملة ومجانية من المطور، ويوجد منه نسخة لكل انواع الانظمة.

تحميل برنامج Urban Free VPN proxy Unblocker

تحميل برنامج Urban Free VPN proxy Unblocker للكمبيوتر

Download

تحميل برنامج Urban Free VPN proxy Unblocker للاندرويد من هنا

تحميل الاضافة لمتصفح جوجل كروم من هنا

تحميل البرنامج كاضافة لمتصفح فاير فوكس من هنا

2- برنامج تغيير vpn العملاق Betternet





يعتبر برنامج بيترنت Betternet واحد من افضل واسرع برامج تغيير vpn، واخذ البرنامج الكثير من محبة المستخدمين، فهناك الكثير منهم يفضل البرنامج حتى يوما هذا، ويعود ذلك لان لسهولة استخدام البرنامج. 

حيث ياتي البرنامج بواجهه بسيطه للغاية تناسب كل المستخدمين سواء كانوا مبتدئين او محترفين، كما ان البرنامج يقدم نسخة مجانية ولكنها محدودة الاستخدام.

ومن مميزات البرنامج ايضا سرعة الخدمة التي يقدمها مع جوده عالية فى الاتصالات وقوة فى تشفير الاتصالات من خلاله،وكثرة السيرفرات التي يضمها هذا البرنامج.

تحميل برنامج Betternet vpn مجاناً


تحميل Betternet 5.0.5 .   تحميل البرنامج   من هنا .          تحميل التفعيل    من هنا

تحميل Betternet 5.3.433 .        

تحميل البرنامج مفعل بعد التثبيت   Dwonload

تحميل betternet vpn نسخة للاندرويد   من هنا

تحميل betternet vpn نسخة للايفون .  من هنا

تحميل betternet vpn نسخة لمتصفح جوجل كروم     من هنا

تحميل betternet vpn نسخة لمتصفح فاير فوكس    من هنا





3-  برنامج psiphon 3  سايفون 3 لتغيير vpn





من افضل برامج vpn واقدمها، ونافس فى هذه الفترة البرامج الكبيرة والمشهورة واستطاع ان يحفظ مكانه بين هذه البرامج، والبرنامج مجاني بالكامل، ولكن هناك ميزة مدفوعه وهى ميزة استخدام السرعة القصوى بالاتصال.


وهذه الميزة لا تقدم مقابل مال ولكنها تقدم فى مقابل مشاهدة اعلانات عندء كل اتصال تجرية، فتحصل على عملة خاصة بالبرنامج وعند الوصول الى 100 بنط من هذه العملة يمكنك تفعيل السرعة القصوى للبرنامج.


ولكن السرعة العادية والمجانية هي 2 ميجا وهى لا بأس بها حيث تستطيع ايضا التصفح بسهولة اثناء الاتصال بالسيرفرات الخاصة بالبرنامج، وهذه السيرفرات ليست بالقليلة فهناك عدد كبير من السيرفرات المشهورة والتي تحتاج اليها.


وهناك ميزة اخرى بالبرنامج وهى الاتصال باسرع سيرفر موجود اوتوماتيكيا فى حالة عدم اختيار سيرفر معين. وللبرنامج نسخة منه للاندرويد psiphon pro وهى اكثر برامج vpn حيث تعدى حاجز المليون شخص فى فترة وجيزة.

تحميل برنامج psiphon 3 لتغيير vpn

– تحميل برنامج psiphon 3 نسخة الكمبيوتر     من هنا

– تحميل برنامج psiphon نسخة apk       من هنا

– تحميل برنامج psiphon للاندرويد من جوجل بلاى        من هنا

– تحميل برنامج psiphon  للايفون من ابل استورز       من هنا


4- برنامج vpn4test لتغيير vpn





برنامج حديث العهد واطلقت الشركة المصممة البرنامج منذ حوالى شهرين الى ثلاث اشهر، والبرنامج يحقق تقدما مزهلا بين جموع المستخدمين، وبه الكثير من المميزات واكثر هذه المميزات اهمية انه برنامج مجاني بالكامل الى الان فقط عليك التسجيل باي اميل فى موقع البرنامج، فيقوموا بارسال رابط التحميل للنسخة الكاملة.

ومن مميزاته ايضا سهولة استخدام البرنامج لان واجهة البرنامج غير معقدة فهي بسيطة للغاية، وقد جذب الكثير من المستخدمين اليه بسرعة اتصالاته وقوة تشفيرة لهذه الاتصالات.

ويوجد للبرنامج نسخة خاصة بالاندرويد وهى Free Vpn -Vpn4Test للاندرويد، وهى نسخة مجانيه ايضا وتحتاج الى تسجيل الاميل للحصول اليها، وتحتاج الى اميل واحد للحصول على النسختين.

تحميل برنامج Free Vpn -Vpn4Test 


– تحميل برنامج Free Vpn -Vpn4Test للكمبيوتر     من هنا

– تحميل برنامج Free Vpn -Vpn4Test للاندرويد      من هنا

– تحميل برنامج Free Vpn -Vpn4Test للماك        من هنا

– تحميل برنامج Free Vpn -Vpn4Test للايفون      من هنا

– تحميل برنامج Free Vpn -Vpn4Test  للينكس      من هنا




5- برنامج  avira phantom vpn pro 







برنامج avira phantom vpn pro يحظى بنفس قوة وشهرة برنامج Betternet، ويعد منافس شرس له. وللبرنامج الكثير من المحبين والمتابعين والمستخدمين له من جميع انحاء العالم.

وللبرنامج وجهه مميزة للغاية وبسيطة ايضا وسهلة الاستخدام ومناسبة للمبتدئين والمحترفين. البرنامج يدعم جميع انظمة الويندوز المختلفة، ولكن يعيبه فقط انه مثل برنامج betternet فى ان النسخة المجانية منه محدودة للغاية.

ويعطى برنامج avira phantom vpn pro النسخه المجانية للمستخدم 500 ميجا شهريا، وهذه سعة صغيرة جدا، ولكن النسخة والمدفوعة وهى ما نوفرها لكم اليوم هي نسخة غير محدودة.

تحميل برنامج avira phantom vpn pro

تحميل برنامج avira phantom vpn pro للكمبيوتر      من هنا  اصدار قديم مفعل

تحميل الاصدار الجديد من برنامج avira phantom vpn pro    من هنا    التفعيل   من هنا


قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.