غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل Acoustica Mixcraft Pro Studio 9.0 Build 460 اكوست ميكس كرافت عملاق الهندسة الصوتية

تحميل Acoustica Mixcraft Pro Studio 9.0 Build 460 اكوست ميكس كرافت عملاق الهندسة الصوتية.

يتميز برنامج صنع الموسيقى والاغاني Acoustica Mixcraft Pro Studio 9 بواجهة الانيقة والاكثر مرونة حتى الان، ويظل سير العمل فى Mixcraft 9 الاسرع فى هذا المجال، يمكن فصل قوائم البرنامج ووضعها حول شاشاتك او تخصيصها كما تشاء او كما يناسب عملك. وقد ترغب فى تحميل اصدار سابق من البرنامج اقوى برامج الهندسة الصوتية وعملاق انتاج المهرجانات mixcraft 8

يحتوى برنامج  Mixcraft Pro Studio 9 على اجهزة vocoder التي من شانها تحويل صوتك الى صوت روبيت، كما يمكن عن طريقها اضافة اصوات تشفيرية الى مشاريعك بنقرة واحدة، كما يحتوي مكس كرافت على حزم ignite voltage modular وهى عباره عن مزج وحدات معياري كامل على طراز Eurorack مع 45 وحدة مختلفة فى  Mixcraft Pro Studio 9.

ميزات تحميل برنامج الموسيقى والغناء Acoustica Mixcraft Pro Studio 9 مفعل مجانا.

فيما يلى بعض من الميزات المدهشة التي سوف تجدها فى برنامج مكس كرافت 9 بعد تحميله وتثبيته.

  1. توليف الوحدات: حيث يمتلك البرنامج على حزم ignite voltage modular وهى عبارة عن وحدات معياري كامل على طراز Eurorack مع 45 وحدة مختلفة فى  Mixcraft Pro Studio 9.
  • تأثيرات وأدوات جديدة: لن تصدق جودة المكونات الاضافية الجديدة فى Acoustica Mixcraft Pro Studio 9، من Toneboosters, Cherry Audio, and Acoustica. Mixcraft 9 Record Studio’s ومجموعة من المكونات الاضافية فى TB MultiFX, TB Reverb, TB Parametric Equalizer, TB BusCompressor, TB Barricade, TB De-esser, TB Compressor, and the new Acoustica Vocoder.
  • New Mixer Panels: تم تزويد Mixcraft Pro Studio 9 بلوحات ميكس جديدة توفر تحكما فوريا فى التأثيرات القوية جدا على كل قناة، بما فى ذلك لوحات Gain, Drive, Parametric EQ, Compressor, Oscilloscope, and Spectrum Analyzer
  • المكونات المتقدمة فى التشغيل الالي والتحكم: يمكن الان التحكم فى معلمات المكون الاضافي بواسطة MIDI، وتقييدها جنبا الى جنب بالصوت، وتعديلها عن طريق اضافات متزامنة مع الايقاع، وكل ذلك من واجهة جديدة ومبسطة.
  • التسجيل + تحسينات البيانو رول: يمكنك إنشاء نقوش و arpeggiations بسهولة باستخدام ميزة step recording الجديدة فى واجهة البيانو الخاص ب Mixcraft 9، كما يتضمن على ادوات سطر جديد وأدوات lfo، تجعل اتمتة MIDI أسهل من أي وقت مضى.
  • تحويل الصوت الى MIDI: يمكن Mixcraft Pro Studio 9 تحويل اي مقطع صوتي احادي الصوت الى MIDI بنقرة واحدة، باستخدام محرك melodyne المدمج.

اقرا ايضا: تحميل وتفعيل برنامج Rekordbox DJ 6.0.3 Full Version لادارة وانتاج الموسيقى

mixcraft 9,mixcraft 8 pro studio,mixcraft pro studio 9,mixcraft 9 pro studio,mixcraft pro studio,mixcraft,acoustica mixcraft,acoustica mixcraft 9,mixcraft 8,mixcraft pro studio 9 0,mixcraft pro studio 9.0,mixcraft pro studio 9 64 bit,mixcraft pro studio 9 32 bit,download mixcraft pro studio 9,mixcraft pro studio 9 0 (32-64 bit),mixcraft pro studio 9 free download

متطلبات النظام ل Acoustica Mixcraft Pro Studio 9.

قبل تحميل وتثبيت برنامج Acoustica Mixcraft Pro Studio 9 على التأكد من ان جهاز الكمبيوتر لديك يفى بهذه المواصفات الخاصة ببرنامج Acoustica Mixcraft Pro Studio 9 او الحد الادنى منها.
  • نظام التشغيل: ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 8.1 / ويندوز 10.
  • الذاكرة العشوائية( الرام): 8 غيغابايت من الذاكرة العشوائية المطلوبة.
  • مساحة القرص الصلب:  2 غيغابايت من المساحة الحرة المطلوبة للتثبيت.
  • المعالج: Intel Pentium 4 Dual Core GHz or higher

اقرا ايضا: تحميل برنامج تسجيل الصوت الاحترافى Apowersoft Streaming Audio Recorder 4.3

المواصفات الفنية لبرنامج Acoustica Mixcraft Pro Studio 9.

  • اسم البرنامج بالكامل: Acoustica Mixcraft Pro Studio 9
  • اسم ملف الاعداد: Acoustica_Mixcraft_Pro_Studio_9_x64.zip-x32
  • حجم البرنامج: 428 ميغابايت.
  • نوع الاعداد: اعداد صامت مستقل.
  • بنية التوافق: 32 بت / 64 بت.

كيفية تثبيت وتفعيل برنامج Mixcraft Pro Studio 9.

  1. قم بايقاف الاتصال بالانترنت.
  1. قم بفك الضغط عن الملف المحمل، ثم قم بتشغيل ملف تثبيت البرنامج.
  1. قم باغلاق البرنامج اذا كان يعمل وتاكد من ذلك جيدا.
  1. قم بنقل الملفات الموجوده بفولدر الكراك الى مكان تثبيت البرنامج.
  1. لاتقوم بتحديث البرنامج اطلاقا حتى لا تفقد التفعيل.

خلاصة القول ان برنامج Mixcraft Pro Studio 9 من افضل برامج الموسيقى وصنع الالحان كما يعد البرنامج استديو هندسة صوتية متكامل لما يمتلكة من ادوات فى غاية الاحترافية تجعل المستخدم متحكما فى كل شئ داخل المقطوعة الموسيقية او الملف الصوتى او المشروع اى كان، قم بتحميل البرنامج نسخة كاملة التفعيل مجانا من موقع غاوى شروحات.

تحميل عملاق الهندسة الصوتية Mixcraft Pro Studio 9 برابط مباشر.

قد يعجبك ايضا
4 من التعليقات
  1. Adel Ali يقول

    السلام عليكم
    ممكن كلمة السر لملف برنامجmixcraft

    1. Unknown يقول

      اخى الباسورد مذكور اسفل كلمة Download وعموما هى password: izofile.com

  2. hazem يقول

    الرابط مش شغال
    الملف غير موجود

    1. Unknown يقول

      اخى الرابط يعمل ومباشر اى انك لاتنتقل الى اى موقع للتحميل فقط اضغط على الرابط ثم ستنتقل الى صفحة انتظار وتجهيز الرابط لمدة 30 ثانية بعدها اضغط على كلمة الرابط جاهز التى تظهر تحت العداد.. سوف يبدء التحميل مباشرة …. ملحوظة ان لم تجد العداد قم بعمل اعادة تحميل للصفحة فى متصفحك. اسعدنى مرورك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.