غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

اقوى هاك بابجى موبايل pubg mobile 16.5 ماجيك بوليت مجانى للكمبيوتر

أقوى واحدث هاك بابجى موبايل ماجيك بوليت مجانى بدون باند pubg mobile 16.5

لقد اصبح تهكير لعبة بابجى موبايل للاصدار الاخير صعب للغاية، فكل من حاول ان يهكر ببجى موبايل فى هذه الايام قد تم حظرة او اغلاق حسابة لمدة 10 سنوات. ولكن مع كل تطوير لحماية محاكى ببجى موبايل من الاختراق وكشف كل اساليب اللعب الغير نظيفة، نجد ان هناك مجموعة من المخترقين قادرين بسرعة كبيرة على صناعة بعض الادوات التى يستطيعوا من خلالها من استغلال الصغرات فى المحاكى، ولذلك لربح بعض الاموال عن طريق ذلك.

طريقة تثبيت الهاك وطريقة تشغيلة هامة جدا الرجاء القراة بعناية.

pubg mobile من أكثر الالعاب التى حصلت على متابعين من كل انحاء العالم بسرعة كبيرة، ومع هذا الانتشاء الكبير للعبة بين جميع دول العالم ومن جميع الاعمار المختلفة، انتشرت برامج المساعدة والتى من شئنها ان تساعد اللاعب فى القدرة على اجتياز بعض اللاعبين وتحقيق الفوز. برامج المساعدة للعبة ببجى موبايل كثيرة ومنتشرة ولكن هناك الكثير منها غير أمن وغير نظيف قد يصيب حسابك بالحظر او الاغلاق والبعض الاخر قد يصيب جهازك بفيروسات.

ولكن برنامج هاك بابجى موبايل الذى نقدمة اليوم هو أفضل برنامج مساعد للعبة pubg mobile وهو كامل بالكامل وبه كل الخواص من طيران والقفز العالى والسرعة وماجيك بوليت وغيرها من الخواص التى سوف تتعلمها من الشرح بالفيديو المصاحب للمقالة بالاسفل.

فى البداية لابد من تحميل ملف تخطى الحماية لمحاكى بابجى موبايل( سوف تجد رابط التحميل بالاسفل) ولابد ايضا ان تلعب pubg mobile من خلال هذا الملف وليس من حلال المحاكى الاصلى.

بعد ذلك سوف تجد ملف الهاك نفسه قم بتحميلة وعليك بالتأكيد من اغلاق برنامج الفيرس اثناء تحميلة، بعد التحميل قم بفك الضغط عن الملف سوف تجد بداخله ملفين احدهم نسخة لاصدارات ويندوز 32 بت والاخر  لاصدرات 64 بت، قم بتشغيل النسخة المناسبة لاصدار الويندوز الخاص بك.

تحميل افضل برنامج هاك لبابجى موبايل للكمبيوتر احدث اصدار 16.5 pubg mobile

تحميل ملف تخطى حماية المحاكى

Download

تحميل ملف الهاك pubg mobile 16.5    

Download

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.