غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل برنامج Wondershare SafeEraser With Key لمسح البيانات نهائيا من الايفون قبل بيعه

برنامج Wondershare SafeEraser With Key لحذف ملفاتك نهائيا من الايفون قبل البيع.

تحميل برنامج Wondershare SafeEraser With Key لفرمتة الهاتف iPhone ios بطريقة لا يمكن استرجاعها قبل البيع.



يعد Wondershare SafeEraser 4.9.9.14 افضل تطبيق لمسح محتويات جهاز ios الخاص بك بطريقة لا يمكن استردادها، حيث ان البرنامج يستخدم خوارزمية محو الرتب العسكرية التي لا يمكن تجاوزها بواسطة برامج الاسترداد. فاذا كنت على وشك بيع هاتفك الايفون الخاص بك فإن اول شئ يجب ان تفعله هو حذف كل البيانات الخاصة بنا، حيث جميعنا يحتفظ ببعض الاشياء التي قد تكون خاصة جدا على هاتفه وكلنا معرض لبيع هذا الهاتف، ونخشى ان يتم استرجاع البيانات والملفات الخاصة بنا مرة اخرى من الهاتف. ويمكنك ايضا تحميل برنامج استعادة النظام للايفون 2020 tenorshare reiboot pro 7.3.8.3 serial key  كامل مع التفعيل.


وحتى نتخطى تلك المشكلة علينا ان نقوم باستخدام احد البرامج التي تقوم بعمل مسح نهائيا دون الاحتفاظ بنسخة فى الذاكرة الوهمية للجهاز، احد افضل برامج الحذف النهائي للملفات من الهاتف هو تطبيق Wondershare SafeEraser With Key، حيث ان برنامج Wondershare SafeEraser 4.9.9.14 لمسح جميع البيانات نهائيا من هاتفك الايفون قبل البيع متوافق مع جميع اجهزة ios مثل iphone، ipads، ipods، itunes، ولكن حتى تستطيع من تشغيل برنامج Wondershare SafeEraser عليك بتثبيت برنامج itunes الذى يساعد على عمل هذه الاداة بشكل صحيح.


برنامج Wondershare SafeEraser 4.9.9.14 يتعرف على طراز الهاتف تلقائيا ويسرد إصدار نظام التشغيل الى جانب تفاصيل السعة، ويقدم لك هذا التطبيق طريقتين مختلفتين لحذف البيانات، الطريقة الاولى هي حذف جميع الملفات الموجودة نهائيا والطريقة الثانية هي التي تستخدم فى حذف الاشياء المحذوفة بالفعل ولها نسخة مخبئه مثل الصور وسجلات المكالمات ومقاطع الفيديو والرسائل النصية القصيرة وغيرها.  كما تستطيع ايضا تحميل افضل برنامج لنقل الاسماء والملفات من الاندرويد الى الايفون والعكس FonePaw Mobile Transfer 2019


يستخدم برنامج Wondershare SafeEraser ثلاث مستويات لحذف ملفاتك من الهاتف نهائيا بطرية اكثر امان، يستخدم المستوى الاول خوارزمية احادية المرور ويستغرق ذلك وقتا أقل لإكمال عملية الحذف، والمستوى الثاني هو اسلوب متوسط المستوى يستخدم 2 تمريرة للكتابة فوق ملفاتك ببيانات عشوائية، اما المستوى الثالث يعتمد على معيار dod5220 وهو تقنية من الدرجة الاولى العسكرية لمحو البيانات والمعلومات نهائيا.

ميزات برنامج Wondershare SafeEraser With Key لحذف ملفاتك من على الايفون بصورة نهائية قبل بيعه.

  1. تطبيق قوى تم تطويره لمسح محتويات جهاز ios الخاص بك نهائيا حيث لا يمكن استعادتها مرة اخرى عن طريقة استخدام خوارزمية محو الرتب العسكرية التي لا يمكن تجاوزها بواسطة برامج استعادة الملفات.
  2. البرنامج متوافق مع مجموعة كبيرة من أجهزة ios والتي تشمل iphone، ipads، ipods، itunes.
  3. يقوم البرنامج بالتعرف تلقائيا على نوع الجهاز ويعرض معلومات إصدار نظام التشغيل الى جانب عرض سعة الاستخدام.
  4. يقدم لك طريقتين لازالة البيانات من الهاتف نهائيا، الطريقة الاولى هي ازالة جميع الملفات الموجودة على الهاتف، والطريقة الثانية هي حذف الملفات المحذوفة بالفعل ولها نسخ مخبأه مثل الصور وملفات الفيديو والرسائل القصيرة وسجلات المكالمات.
  5. به ثلاث مستويات امنه لمسح البيانات نهائيا.

التفاصيل الفنية لبرنامج Wondershare SafeEraser 4.9.9.14.

  • اسم البرنامج بالكامل: Wondershare SafeEraser
  • أسم ملف الاعداد: Wondershare SafeEraser 4.9.9.14.rar
  • حجم البرنامج بالكامل: 36 ميغابايت.
  • نوع الاعداد: اعداد صامت غير متصل.
  • بنية التوافق: 32 بت / 64 بت.
  • المطورين: Wondershare 
 

متطلبات النظام ل Wondershare SafeEraser

  • نظام التشغيل: ويندوز فيستا / ويندوز xp /  ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 8.1 / ويندوز 10.
  • الذاكرة العشوائية: يحتاج الى 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • مساحة القرص الصلب: يحتاج الى 20 ميغابايت من المساحة الحرة المطلوبة.
  • المعالج: 1 GHz Intel Pentium أو  اعلى.
 

خلاصة القول ان برنامج Wondershare SafeEraser With Key هو تطبيق فائق وموثوق تم تطويرة لحذف محتويات اجهزة ios الخاصة بك بشكل نهائي حيث لا يمكن استردادها مرة اخرى ببرامج استعادة الملفات، حيث يستخدم البرنامج خوارزمية محو الرتب العسكرية التي لا يمكن تجاوزها ببرامج الاسترداد، ويحتوى البرنامج على طريقتين لمسح البيانات، الطريقة الاولى هي حذف جميع الملفات الموجودة على الهاتف فى نفس الوقت، اما الطريقة الثانية هي حذف جميع البيانات المحذوفة اساس ولها نسخ مخبأه مثل الصور والرسائل القصيرة وملفات الفيديو وسجلات المكالمات وغيرها. كما ان البرنامج يحتوى على ثلاث مستويات امنة لحذف الملفات نهائيا.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

safeeraser,wondershare safeeraser,wondershare safeeraser crack,wondershare,wondershare data recovery,wondershare safeeraser 4.9.5,wondershare safeeraser review,wondershare safeeraser icloud,wondershare safeeraser cracked,portable wondershare safeeraser,wondershare safeeraser licence key,wondershare safeeraser 4.9.2 crack,wondershare video converter,wondershare safeeraser free download

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تحميل برنامج  Wondershare SafeEraser With Key لحذف بيانات الايفون نهائيا حيث لايمكن لاي شخص استعادتها مرة اخرى.

Wondershare SafeEraser With Key Free Download  رابط ميديا فاير



قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.