غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تنزيل برنامج كوريل دور 2020 مع كود التفعيل | CorelDRAW Graphics Suite 2020 v22.0.0.412

Download CorelDRAW Graphics Suite 2020 v22.0.0.412 with key

 

 
يعد برنامج CorelDRAW هو مفتاحك لإنشاء وتصميم رسومات توضيحية تفصيلية بدقة مطلقة وتحكم فريد بدءا من إنشاء المشروع وتأليفة، الى نشر الوثائق الفنية.
اعثر على جميع ادوات الرسم الاحترافى والتخطيط وتحرير الصور والطباعة التى تحتاجها لإنشاء وإكمال مشاريع تصميم مهمة من اى جهاز تقريبا. يمكنك ايضا تنزيل برنامج تصميم الدوائر الكهربائية Autodesk AutoCAD Electrical 2020 Full Crack

 

ما الذى يجعلك تفضل وتختار برنامج coreldraw graphics suite 2019 / 2020؟

 

  1. القدرة على انتاج الرسوم التوضيحية الفريدة واللافتات والشعارات وغيرها على نظام windows  او mac اثناء التنقل باستخدام CorelDRAW.

  2. يمكنك التعاون مع العملاء والزملء باستخدام CorelDRAW Graphics Suite 2020 لجميع التعليقات من واحد او اكثر من المراجعين.

  3. تستطيع تحقيق نتائج استثنائية فى وقت أقل، وذلك بفضل الادوات الانتاجية الجادة لأى نوع من المخرجات.

  4. أصنع أى شئ وكل شئ من التصنيع والهندسة، الى تصنيع التوقيع، والتسويق، والمزيد، يتمتع CorelDRAW Graphics Suite بمصممين وصناعات وشركات متنوعة فى جميع أنحاء العالم.

  5. سواء كنت تعمل فى مجال الطباعة الشاشة – التطريز – الطباعة المباشرة على الملابس – الملابس، فإن CorelDRAW Graphics Suite 2020 يحتوى على جميع الادوات التى تحتاجها لإنتاج وتصميمات تصميمية لصناعة الأزياء.

  6. القدرة على طباعة لافتات كبيرة الحجم. يعتمد المحترفون فى صناعة اللافتات والطباعة على CorelDRAW لإنشاء أعمال فنية لمجموعة متنوعة من  مخرجات الطباعة، وذلك بفضل محرك إدارة الألوان القوى وأدوات ما قبل الطباعة الفائقة.

  7. coreldraw graphics suite 2019 هو اسم موثق به فى شركات الهندسة والتصنيع والبناء، مع ادوات مخصصة دقيقة لإنشاء الرسوم التوضيحية التفصيلية للمنتج والاجزاء والرسوم البيانية والمخططات والمرئيات المعقدة الاخرى.

  8. القدرة على انتاج وتصميم العلامات التجارية والتسويق. من المهنيين المبدعين العاملين فى الإعلان والنشر، إلى الشركات الصغيرة التى تنتج مواد تسويقية داخلية، يحتوى CorelDRAW على اداوت لإنشاء كل شئ بدءا من اصول هوية العلامة التجارية البارزة إلى المبيعات الجذابة.

  9. يمكن للرسامين والفنانين على حد سواء الجمع بين ممارساتهم الفنية الكلاسيكية مع احدث تقنيات الرسم المتجه من CorelDRAW لإنشاء اعمال فنية جميلة ومتطورة.

 

بماذا يتميز برنامج CorelDRAW Graphics Suit v22 عن منافسية؟

  1. شراء مرن وبأسعار معقولة: اشترك فى CorelDRAW Graphics Suit للحصول على تكلفة الاشتراك فى تطبيق واحد فقط منافس، او اختر ترخيصا دائما لامتلاك برنامجك بالكامل.
  2. يوجد منه نسخة للماك ونسخة للويندوز: تم تطوير CorelDRAW Graphics Suit v22  مع وضع مستخدم apple فى الاعتبار، ويقدم تجربة التصميم التى تتوقعها على جهاز mac الخاص بك. استمتع بوضع macos dark mode ودعم touch bar على macbook pro ودعم sidecar على macos catalina.
  3. CorelDRAW يعتبر تطبيق متكامل: يوفر CorelDRAW وظائف للتصميم الجرافيكى والتخطيط فى تطبيق واحد. لست هناك حاجة للانتقال ذهابا وإيابا بين برامج منفصلة للحصول على تخطيط حقيقى متعدد الصفحات.
  4. تستطيع النشر على مواقع wordpress.
  5. اضبط منظور الصورة بشكل تفاعلى.
  6. تطبيق المغلفات على الصور النقطية.
  7. يحتوى على اداة livesketch.

متطلبات النظام لبرنامج CorelDRAW Graphics Suite 2020 v22.0.0.412

  • نظام التشغيل: ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 8.1 / ويندوز 10
  • الذاكرة العشوائية: 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائية.
  • مساحة القرص الصلب: 1 غيغابايت من المساحة الحرة على القرص الصلب.
  • المعالج: Intel Core i3/5/7 or AMD Athlon 64.
  • Microsoft Internet Explorer 11 or higher.
  • Microsoft .NET Framework 4.7.
 

المواصفات الفنية للاعداد CorelDRAW Graphics Suite 2020

  • اسم البرنامج بالكامل: CorelDRAW Graphics Suite 2020
  • الاصدار: version 22.0.0.412
  • الترخيص: full version.
  • المطورون: corel.

طريقة تثبيت وتفعيل برنامج CorelDRAW Graphics Suite 2020 v22.0.0.412 بالفيديو

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

coreldraw graphics suite 2019,coreldraw graphics suite,coreldraw,coreldraw graphics suite 2019 free download,coreldraw 2019,coreldraw graphics suite 2019 crack,graphics suite,coreldraw graphics suite x5,coreldraw graphics suite x8,coreldraw graphics suite 2020,oreldraw graphics suite 2018,coreldraw graphic suite 2019,coreldraw graphics suite 2019 full,coreldraw graphics suite 2020 full

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

تنزيل برنامج كوريل دور 2020 احدث اصدار Download CorelDRAW Graphics Suite 2020 v22.2.0.532

 

التحميل من هنا / download

ويمكنك تحميل الاصدار الجديد للبرنامج / تحميل وتفعيل كوريل دور 2020 الداعم للغة العربية | CorelDRAW Graphics Suite 2020 v22.1.0.517

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.