غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

مكافح الفيروسات AVG Internet Security 2020 version V20.2 كامل بالتفعيل للكمبيوتر

مكافح الفيروسات AVG Internet Security 2020 version V20.2 كامل بالتفعيل للكمبيوتر.

برنامج AVG Internet Security 2020 Crack هو برنامج ممتاز لمكافحة الفيروسات لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. يقدم AVG أيضًا إصدارًا مجانيًا ولكن إذا كنت تريد المزيد من الأمان ، فإن AVG Internet Security 2020 موجود الآن في مكتبة البرامج الخاصة بنا قم بتنزيله الآن وترقية الأمان. يحتوي AVG Internet Security على بعض الميزات الإضافية التي لا يمكنك الحصول عليها في برنامج مكافحة الفيروسات المجاني من AVG. لذا لا تفكر في الإصدار المجاني فقط ، ستجد هناك الإصدار الكامل من AVG Internet Security 2020 وتنزيله لزيادة إنتاجيتك باستخدام أكثر برامج مكافحة الفيروسات أمانًا.

تحميل برنامج الحماية kaspersky Antivirus 2020 مفعل لمدة عام للكمبيوتر والموبايل والايفون

يوفر AVG Internet Security 2020 key أفضل حماية للإنترنت من المنافسين الآخرين. سيحمي كل شيء بالنسبة لك ، وأجهزتك ، وملفاتك الشخصية ، وحياتك الخاصة في عالم الويب. بمجرد تثبيت البرامج الضارة ، لن تهاجم أبدًا جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتؤثر عليه. يوفر التنزيل المجاني لـ AVG Internet Security 2020 أيضًا حماية كاميرا الويب و Ransomware حتى لا يهاجم المتسللون على أجهزة الكمبيوتر المحمولة والكمبيوتر الشخصي. يحظر إصدار Crack أيضًا عمليات الاحتيال والرسائل غير المرغوب فيها ، لذلك لن يتمكن أحد من سرقة معلوماتك الشخصية مثل كلمات المرور أو أرقام بطاقات الائتمان.

برنامج AVG Internet Security 2020 كامل بالسيريال، إذا كنت لا تزال تفكر في برنامج مكافحة الفيروسات المجاني من AVG ، فأنا أعلم أن الإصدار المجاني له نفس الواجهة المألوفة والخلفية المظلمة ونفس لون النص الأبيض والأخضر النعناع ، وكذلك نفس الألواح الخمسة والحماية الأساسية والحماية المتقدمة. لكن AVG Internet Security Licence Key يحتوي على ثلاث لوحات إضافية ، ستجد في هذه اللوحات أدوات حماية متقدمة (هجمات Hacker ، والخصوصية ، والمدفوعات) غير موجودة في الإصدار المجاني.

تحميل عملاق الحماية Smadav Pro 13.7 with serial key  احدث اصدار ابريل 2020

رمز تفعيل AVG internet security 2020 للهواتف الذكية ، إذا كنت ترغب في تأمين جهاز Android الخاص بك أيضًا ، فانتقل إلى متجر الألعاب واكتب AVG Antivirus لحراس Android وقم بتنزيله واحتفظ بنفسك آمنة ومحمية من أي نوع من هجمات وتهديدات البرامج الضارة. سينبهك إصدار Android أيضًا عندما سيجد تطبيقات غير آمنة. في ملف APK هذا يوجد خزانة ومتعقب مضاد للسرقة مدمج يمنحك طبقة إضافية من الحماية.

نتائج الاختبار AVG Internet Security 2020 Review: يمكنك التحقق من نتيجة اختبار برنامجنا عبر الإنترنت ، وهناك أربعة مختبرات مستقلة شائعة ، MRG-Effitas ، SE Labs ، AV-Test ، و AV-Comparatives. لقد اختبروا تنزيل Avast أو AVG internet security 2020 مجانًا في مختبراتهم ، ولكن عندما أخفقت Avast فشلت في أحد الاختبارات القاسية من MRG-Effitas ، واجتاز AVG كل هذا الاختبار وحصل على نتيجة مجمعة أفضل ، 9.6 من 10.

أداء أمان الإنترنت AVG لعام 2020: ربما لاحظت أن تطبيقات الأمان تضيف أيضًا ملفات في سجل Windows للتمهيد تلقائيًا عند تشغيل النظام. يمكن لبعض برامج مكافحة الفيروسات إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكن منتجنا (AVG Internet Security) لن يبطئ وقت تمهيد نظام التشغيل Windows الخاص بك مثل منافسين آخرين. لذا فإن هذا البرنامج خفيف الوزن سيكون له تأثير قوي على المستخدمين المهتمين إلى حد ما بسرعة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. أعني لن يتأثر التمهيد وإيقاف تشغيل الكمبيوتر.

ميزات AVG Internet Security 2020 Crack:

  • سهل الاستخدام: يريد الجميع تأمين بياناتهم وأعمالهم من أجهزة التتبع. ويقومون بتثبيت برامج الأمان على أجهزتهم. ولكن بعض التطبيقات تحتاج إلى خبرة لاستخدام ذلك ، ولكن منتجنا سيمنحك واجهة نظيفة ورائعة ستكون مفيدة جدًا لك إذا كنت مبتدئًا من تنزيل مفتاح AVG Internet Security من مكتبة البرامج وتأمين نفسك.
  • ضد الاحتيال: يتفقد الجميع البريد الوارد والبريد الإلكتروني الخاص بالعمل. في بعض الأحيان نتلقى رسائل بريد إلكتروني من زوار غير مرحب بهم يمكن لبعضهم مهاجمة مواقعك وأعمالك عن طريق التصيد الاحتيالي أو هجمات الاحتيال للتخلص من هؤلاء المتتبعين الذين يقومون بتنزيل مجموعة برامجنا الكاملة عليهم.
  • مشاركة الملفات بأمان: يشارك العديد من الأشخاص الملفات هناك على الإنترنت ولكن يمكن أن تتأثر إذا لم يستخدموا برامج الأمان. سيبقيك برنامجنا آمنًا ، وسيتحقق من الملفات قبل تنزيلها ومشاركتها حتى عندما تكون مراسلة فورية للتأكد من أنها آمنة.
  • حذف البيانات الحساسة بشكل دائم: إذا كنت تقوم بحذف البيانات عن طريق الضغط على زر الحذف ضع في اعتبارك أنه يمكن استرداد البيانات عن طريق برنامج الاسترداد المتقدم. لذلك أضفنا أداة التقطيع إلى برنامجنا لمحو بياناتك بشكل دائم.
  • تشفير الملفات: يمكنك الآن تشفير أي نوع من البيانات باستخدام AVG Internet Security 2020 Crack وتأمين تلك البيانات بمستوى إضافي من الأمان حتى لا يتمكن أي شخص من الوصول إليها دون إذنك.
  • الحماية القصوى للبيانات الحساسة: يمكنك التأمين باستخدام مفتاح ترخيص AVG Internet Security 2020 لأرقام بطاقة الائتمان الخاصة بك أو التفاصيل المصرفية أو المعلومات الشخصية الأخرى التي تدخلها عبر الإنترنت. لا يهم ما تتسوق أو بطاقات الصراف الآلي البنكية التي تستخدمها ، سيحميك مضاد الفيروسات لدينا من المتتبعين عبر الإنترنت.
  • حماية الشبكة: يمكنك الآن توصيل أجهزتك بشبكة Wi-Fi عامة بأمان ، لأننا نقدم تشفيرًا بتقنية AES بدرجة 256 بت. ما الذي سيبقي كل نشاطك على الإنترنت خاصًا وبعيدًا عن المتسللين والجيران السيئين ووكالات الخطر؟ لذلك ستتمكن من الوصول بأمان إلى الويب الكامل ومشاهدة أي محتوى سيبقيك الإصدار الكامل من AVG Internet Security 2020 آمنًا ولن يؤذيك أكثر.
  • وضع اللعبة: لقد أضافوا وضع اللعبة الذي سيبقي حكيم ملفك الشخصي من المتسللين لن يقوموا بسرقة مكافآت اللعبة الخاصة بك وبيعها. في اللعبة ، يمكنك تجنب التأخير والتجميد.
  • مزيل شريط الأدوات والإضافات: سوف يحذرك ويحميك من أشرطة أدوات وإضافات المتصفح غير المرغوب فيها أو المحتمل أن تكون خطيرة والتي تم تثبيتها دون إذنك
  • سلامة الأعمال التجارية: كل شركة صغيرة ومتوسطة الحجم تحتاج إلى الأمن والأمان هو حاجة كبيرة لأي منظمة. لحماية بيانات ومعاملات خادم الملفات الخاص بك والحفاظ على سلامتك من متتبعات الإنترنت وحماية برامج التجسس ، قم بتنزيل منتجات Business Edition الآن (AVG Internet Security 2020 Crack) لأنها تتكون من جميع الميزات التي يحتاجها عملك للبقاء والازدهار خارج التهديدات السيبرانية.
  • اللغات: يحتوي برنامج AVG Internet Security 2020 Torrent على عدة لغات وهو يدعم العديد من اللغات بما في ذلك الصينية والتشيكية والهولندية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والمجرية والإندونيسية والإيطالية واليابانية والكورية والماليزية والبولندية والبرتغالية والبرتغالية والروسية والصربية والسلوفاكية ، الإسبانية والتركية.
تحميل تفعيل برنامج مكافحة الفيروسات AVG Internet Security

ما هو الجديد فى  برنامج AVG Internet Security 20.2.3116؟

  • واجهة محسنة ومعاد تصميمها
  • الأمن الكامل للبيانات الخاصة.
  • ست طبقات متقدمة من الحماية
  • تمت إضافة محسن الكمبيوتر
  • الحماية من البرامج الضارة والتصفح الآمن للمستخدمين.
  • الوصول إلى جهاز التحكم عن بعد.
  • خادم البريد الإلكتروني والأمن غير المرغوب فيه.
  • إصلاحات الأخطاء والتحسينات الأخرى

برنامج Avira Free Antivirus Pro 15 افضل مكافح فيروسات مجانى للكمبيوتر فى 2020 

متطلبات الإصدار الكامل من AVG Internet Security 2020:

  • نظام التشغيل: Windows 7/8 / 8.1 / 10
  • الذاكرة (رام): 1 جيجابايت
  • مساحة القرص الصلب: 500 ميجابايت
  • المعالج: ثنائي النواة أو أعلى.

كيفية تثبيت وتفعيل AVG Internet Security 2020 Crack

  • أوقف تشغيل برنامج مكافحة الفيروسات
  • استخرج الملف المضغوط باستخدام WinRAR أو WinZip
  • تثبيت البرنامج
  • وتنشيطه مع أي مفاتيح تسلسلية من الملف النصي.
  • استمتع.

تحميل برنامج مكافحة الفيروسات AVG Internet Security 2020

Download

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.