غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تعليم كيفية تنزيل MICROSOFT OFFICE 2019 من الموقع الرسمى

تعليم كيفية تنزيل MICROSOFT OFFICE 2019 من الموقع الرسمى

Microsoft Office 2019 هو الإصدار العاشر والأحدث من المجموعة الشائعة من تطبيقات الإنتاجية المنزلية والتجارية المتخصصة التي يستخدمها ملايين المستخدمين المنزليين وفرق الأعمال وموظفي التعليم والطلاب والمؤسسات الحكومية للتعامل مع عمليات الإنشاء والتحرير والإدارة اليومية. التعاون ومشاركة المستندات. مع الدعم الكامل للإنشاء الفردي أو التعاوني ، استفاد MS Office 2019 من العديد من الحلول والخدمات التي كانت متوفرة سابقًا فقط في الخدمة السحابية لـ Office 365 الشهيرة وجعلها متاحة لجميع مستخدمي Office 2019 Download المكتبي.

وبالمثل ، مثل الإصدارات السابقة من مجموعات مايكروسوفت أوفيس ، يمكن شراء أحدث إصدار جديد منه كترخيص مستقل دائم لمرة واحدة لمستخدمي المنزل والعمل (والذي يتضمن الوصول إلى الإصدارات الكاملة من Outlook و Word و Excel و PowerPoint و OneNote for Windows) ، بالإضافة إلى اشتراك Office 365 السنوي الذي يفتح خدمات سحابية إضافية ، وتطبيقات الكمبيوتر الشخصي المحلية (Plus Access و Publisher) ، وتطبيقات الويب والأجهزة المحمولة ، وتخزين الملفات السحابية وخيارات المشاركة ، وخدمات الأمان والامتثال العميقة ، والعمل الجماعي ، وخيارات متقدمة أخرى.

https://www.youtube.com/watch?v=d6p_aKM1M3o&feature=youtu.be

بالإضافة إلى الأدوات الأساسية التقليدية لإنشاء المستندات المقدمة من عرض Office 365 Pro Plus الذي تم تطويره بين عامي 2016 و 2019 ، تأتي مجموعة Office الأخيرة هذه أيضًا مع Skype for Business وخيارات تكنولوجيا المعلومات المحسّنة الأخرى المصممة من الألف إلى الياء لتمكين كل من الوافدين الجدد وقدامى المحاربين في مجموعة Office للاستفادة الكاملة من أدواته المتنوعة.

الرجاء الانتباه إلى عملية شرائك لـ Office عبر خيار “الشراء لمرة واحدة” ، وستحصل على ترخيص دائم لجهاز الكمبيوتر المنزلي أو الكمبيوتر الشخصي الخاص بالعمل ، ولكنك لن تحصل على تحديثات منتظمة وترقيات الميزات التي يحصل عليها مستخدمو Office 365. في حين أن هذا العرض المحلي مناسب للغاية للمستخدمين الذين اعتادوا الوصول إلى تطبيقاتهم عبر تطبيقات Windows التقليدية أو عندما يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بهم غير متصل بالإنترنت. ومع ذلك ، نظرًا لأن Office عبارة عن مجموعة إنتاجية كاملة الميزات تأتي مع تطبيقات متقدمة للغاية ، فسوف يوفر لك خدمة ممتازة لسنوات قادمة ، حتى بدون التحديثات التي سيحصل عليها مستخدمو الاشتراك الشهري في Office 365.

أقرا ايضا: 10 ميزة جديدة لنظام التشغيل Windows 10 تحتاج إلى التعرف عليها وبدء استخدامها

تمت ترجمة Microsoft Office 2019 إلى 102 لغة وهو قابل للتطبيق عبر الإنترنت كبرنامج Trialware كخدمة ، مع دعم شراء التراخيص الدائمة للتطبيقات غير المتصلة بالإنترنت.

الميزات الجديدة فى Microsoft Office 2019

جاءت أكبر مساهمة لـ microsoft office 2019 download مقارنة بسابقه Office 2016 مع مشاركة الميزات والخدمات الجديدة المقدمة في Office 365. في محرر نصوص Word ، يتضمن ذلك أدوات جديدة مثل ميزة الكلام (لاستنساخ الصوت للنص المميز) ، التعلم الأدوات (التي ستعمل تلقائيًا على تحسين مستنداتك) ، المظهر الأسود (خيار واجهة مستخدم ممتاز لتعتيم الشاشة وإزالة العناصر المختلفة غير الضرورية من سطح المكتب).

تلقت التطبيقات الأخرى دعمًا أفضل لعناصر تحكم القلم أو القلم ، وإدارة علبة الوارد بشكل أفضل في Outlook ، وصيغة ومخططات جديدة لبرنامج Excel ، وميزات رسوم متحركة جديدة لبرنامج PowerPoint. أحد التغييرات الملحوظة هو إزالة تطبيق x86 OneNote التقليدي ، والذي تم استبداله بإصدار UWP من OneNote المرفق مع نظام التشغيل Windows 10. يعتبر استخدام التطبيق الكلاسيكي ميزة اختيارية.

ظلت واجهة المستخدم الخاصة بـ Office 2019 دون تغيير مقارنةً بـ Office 2016 ، مما يتيح لمستخدمي الأجنحة القديمة الترقية بسهولة إلى التطبيقات الأحدث.

ملاحظة نسخة تجريبية مدتها 30 يومًا (التسجيل مطلوب). يتطلب .NET Framework.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.