غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل برنامج Maxon CINEMA 4D Studio S22.118 With Activation مفعل مدى الحياة

تحميل برنامج Maxon CINEMA 4D Studio S22.118 With Activation مفعل مدى الحياة.

تجعل Cinema 4D برنامج 3D الاحترافي الأسهل في الاستخدام أكثر كفاءة من أي وقت مضى. تساعدك الأدوات الجديدة بالإضافة إلى الميزات الموسعة والمعاد صياغتها بالكامل على تحويل أفكارك إلى واقع أسرع وبجهد أقل. يساعدك سير العمل المحسّن على الوفاء بأقصر المواعيد النهائية.

Maxon CINEMA 4D Studio crack هو أفضل ما تقدمه MAXON للفنانين المحترفين ثلاثي الأبعاد. إذا كنت ترغب في إنشاء رسومات ثلاثية الأبعاد متقدمة ولكنك تحتاج إلى يد المساعدة لضمان إنشاء رسومات مذهلة بسرعة وسهولة ، فهذا هو الخيار المناسب لك.

تدفقات العمل السلسة تجلب الإبداع إلى الحياة. لهذا السبب يكون سير العمل في المقدمة والمركز في Cinema 4D Release 17. سيوفر نظام Take الثوري الوقت الثمين. يقوم Color Chooser الجديد بكل تلك الأشياء التي لطالما أردتها بالألوان ، بالإضافة إلى الأشياء التي لم تكن تعرف حتى أنك تريدها! التكامل مع Sketchup و Houdini Engine يجعل التطبيق محورك المثالي. دع الإبداع يتدفق. وقد ترغب ايضا فى تحميل DAZ Studio Pro 4.12.2.6 Free Download برنامج الرسم ثلاثى الابعاد

سهل التعلم وقوي للغاية: Cinema 4D هي الحزمة المثالية لجميع للمصممين ثلاثي الأبعاد الذين يريدون تحقيق نتائج مذهلة بسرعة وخالية من المتاعب. يمكن للمبتدئين والمحترفين المخضرمين على حد سواء الاستفادة من مجموعة واسعة من الأدوات والميزات في Cinema 4D لتحقيق نتائج مذهلة بسرعة. كما تجعل الموثوقية الأسطورية للسينما 4D التطبيق المثالي للإنتاج ثلاثي الأبعاد السريع والمتطلب ، كما تتوفر مجموعة من حزم البرامج ذات الأسعار الجذابة لتناسب احتياجات أي فنان.

بالإضافة إلى احتوائه على جميع الميزات الموجودة في CINEMA 4D Prime و Visualize and Broadcast ، يضيف CINEMA 4D Studio أدوات شخصية متطورة وشعرًا ومحركًا للفيزياء وشبكة عملاء غير محدودة للعرض. والنتيجة هي أن Maxon CINEMA 4D Studio يمكنه معالجة أي مشروع ترميه به بسهولة.اقرا ايضا: تحميل Adobe Dimension CC 2020 3.2.1 for Win and Mac للرسم ثنائى وثلاثى الابعاد بالتفعيل

على الرغم من كونها مصممة للأبعاد الثلاثية المتقدمة ، إلا أن الأدوات الإضافية الموجودة في CINEMA 4D Studio لا تزال مصممة لتكون سهلة الاستخدام وبديهية. إن إنشاء تأثيرات ثلاثية الأبعاد متقدمة مثل الشعر أمر سهل وسريع بشكل مدهش ، حيث يقوم Maxon CINEMA 4D بالكثير من العمل نيابة عنك. على سبيل المثال ، سوف يتمايل الشعر ويتأرجح تلقائيًا أثناء تحريك شخصيتك ؛ ولا يؤدي اصطدام الآلاف من الكائنات مع بعضها البعض إلا إلى بضع نقرات بالماوس لإعدادها.

المميزات الرئيسية فى برنامج Maxon CINEMA 4D Studio S22.118

  • سهولة الاستعمال

يعد البدء في عالم الأبعاد الثلاثية بمثابة انفجار عندما يمكنك إنشاء نتائج رائعة بسرعة! تجعل عملية Cinema 4D بديهية وسهلة الفهم وواجهة مرتبة بشكل منطقي من السهل على المبتدئين الدخول مباشرة والتحكم. ولا يتوقف أبدًا عن إدهاش المستخدمين المحترفين لمجرد سهولة استخدام Cinema 4D. تلعب دروس لا تحصى ومجتمع عالمي عالي المهارة دورًا مهمًا في جلب المبتدئين إلى مستوى احترافي من الاستخدام.

  • واجهة بديهية

تعد Cinema 4D ركيزة في سير العمل اليومي لمستخدمينا. هذا هو السبب في أننا نتأكد من البداية أن الوظائف الجديدة تعمل بشكل حدسي وهي بالضبط حيث يتوقع المستخدمون العثور عليها. يمكن أيضًا تخصيص تخطيط Cinema 4D بسهولة ليتناسب تمامًا مع احتياجات المستخدم وحفظه للاستخدام اللاحق.

المميزات الرئيسية فى برنامج Maxon CINEMA 4D Studio S22.118

  • المزيد من الميزات فى cinema 4d

يشتهر استقرار Cinema 4D في جميع أنحاء مجتمع 3D وما بعده. يتم وضع جميع الميزات والوظائف الجديدة بدقة من خلال خطواتها من قبل مختبري QA و Beta قبل إصدارها. تعمل حزم الخدمة المجانية الخاصة بنا ، التي يتم إصدارها بشكل منتظم ، على تحسين Cinema 4D ودعنا نستجيب بسرعة للتغيرات في أنظمة التشغيل وبرامج التشغيل!

  • نظام مساعدة قوي

يمكن الإجابة على أي أسئلة حول وظيفة معينة بسرعة عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن عليها والقفز مباشرة إلى وثائق البرامج المتكاملة.

  • تدفقات العمل الإجرائية

كن مرنًا من البداية إلى النهاية! من المهم الحفاظ على المرونة في تغييرات اللحظة الأخيرة بغض النظر عن المشروع الذي تعمل عليه. تقدم Cinema 4D العديد من الخيارات للعمل بشكل غير مدمر: النمذجة البارامترية ، والتظليل الإجرائي ، والقوام ، والمزيد. ويتيح لك نظام Cinema 4D Take System حفظ إصدارات متعددة من المشهد وإدارتها في ملف واحد!

  • النمذجة

استيراد وتصدير مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات ، والتي تتيح لك دمجها في أي خط أنابيب تقريبًا. تتيح لك مجموعة أدوات النمذجة العمل مع كائنات بارامترية أو متعددة الأضلاع ، وأسطح التقسيم الفرعي ، وجميع أنواع أدوات التشوه والمعدلات. تتيح لك النمذجة غير الخطية تعديل الكائنات البارامترية في أي وقت وهي خفيفة الوزن وسريعة.

  • المواد والقوام

تتوفر جميع الخيارات القياسية والمتقدمة لإنشاء سطح مثالي لنماذجك. تحتوي المواد على 14 قناة مختلفة ويمكنك حتى تخصيص القنوات لاحتياجات معينة (مثل محركات الألعاب). استخدم الصور أو الأفلام كأنسجة أو تظليل متقدم مثل als Subsurface Scattering أو Backlight. يقدم هذا البرنامج مجموعة أدوات الطلاء ثلاثية الأبعاد المتوافقة مع معايير الصناعة من أجل التركيب المتطور.

  • الرسوم المتحركة

عندما يتعلق الأمر بالرسوم المتحركة ، فإن CINEMA 4D Studio هو جاك لجميع الحرف. بالطبع ، يحتوي على جميع أدوات الرسوم المتحركة القياسية التي تتوقعها من حزمة ثلاثية الأبعاد عالية الجودة. لكن هذا الاستوديو لديه الكثير ليقدمه: مجموعة أدوات رسوم متحركة متطورة ، وديناميكيات الجسم الصلبة والناعمة الجديدة كليًا ، ومحاكاة القماش ، ونظام الجسيمات القائم على الأحداث ، والمستنسقات والمستجيبات ، وحتى الشعر الطبيعي الذي يلوح في مهب الريح.

  • الإضاءة والتقديم

يقدم CINEMA 4D Studio مجموعة واسعة من أنواع الضوء والظل التي يمكن أن تضيء حتى أصعب المواقف. ويسيطر محرك التقديم على جميع نوى المعالج المتاحة للحصول على نتائج عالية الجودة في أسرع وقت ممكن. لكن نسخة الاستوديو تقدم الكثير من أدوات الإضاءة المتقدمة التي تذهب إلى أبعد من ذلك. أضواء IES لتوزيع الضوء في الحياة الواقعية ، والإضاءة العالمية للإضاءة غير المباشرة ، ومحاكاة السماء المادية لإضاءة المشاهد الخارجية بشكل واقعي ، وأكثر من ذلك بكثير

ما هو الجديد في CINEMA 4D S22.118؟

  1. سير عمل VFX جديد.
  2. عمليات النمذجة المحسنة.
  3. أفضل التحسينات الممكنة لأنماط التظليل والتباين.
  4. يتم تضمين ميزة جديدة لتتبع الكائن.
  5. لوحة تنقل محسنة.
  6. البق الثابتة من الإصدارات السابقة

الحد الأدنى لمتطلبات النظام cinema 4d for student:

  1. Windows 10 64 بت على وحدة المعالجة المركزية Intel أو AMD 64 بت مع دعم SSE3.
  2. 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (8 غيغابايت أو أكثر مستحسن) ، بطاقة رسومات OpenGL تدعم OpenGL 4.1 (يوصى باستخدام GPU)
  3. يتطلب عارض GPU بطاقة رسومات NVIDIA أو AMD على Windows أو AMD.
  4. نوصي بـ VRAM 4 جيجا بايت على الأقل لعرض GPU.

كيفية تثبيت وتفعيل CINEMA 4D S22.118:

  1. قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق
  2. أوقف تشغيل برنامج مكافحة الفيروسات
  3. قم باستخراج الملف المضغوط باستخدام WinRAR أو WinZip
  4. تثبيت البرنامج
  5. لا تعمل بعد (الخروج من علبة النظام إذا كان قيد التشغيل)
  6. انسخ ملفات الكراك حيث تم تثبيت البرنامج
  7. منجز!

رابط تحميل برنامج الرسم ثلاثى الابعاد سينما فور دى CINEMA 4D Studio S22.118 With Activation

التحميل من هنا / download

👇👇تحميل الاصدار الجديد / download new version👇👇

تحميل برنامج التصميم ثلاثى الابعاد 008.Maxon CINEMA 4D R23 كامل بالتفعيل

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.