غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل وتفعيل وسيريال ESET Internet Security 13.2.15.0 with Crack and Key مفعل

تحميل وتفعيل وسيريال ESET Internet Security 13.2.15.0 with Crack and Key مفعل.

يوفر التنزيل المجاني من ESET Internet Security Crack الدفاع النهائي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ضد جميع أنواع البرامج الضارة والجرائم الإلكترونية والبريد غير الهام والمتسللين. لقد أضافت جدار الحماية وتكنولوجيا مكافحة البريد العشوائي إلى ESET NOD32 Antivirus. يستخدم قوة السحابة وطبقات الكشف المتعددة لمنع التهديدات. ونتيجة لذلك ، فإنها تمنع جميع الهجمات المحتملة. يحميك أيضًا على أعلى مستوى أثناء العمل أو الشبكة الاجتماعية أو ممارسة الألعاب عبر الإنترنت أو تبادل البيانات عبر الوسائط القابلة للإزالة.

يحافظ مفتاح ESET Internet Security Serial على أمان الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك مع حماية ذكية متعددة الطبقات. لأنه يجمع بين إمكانات مكافحة الفيروسات ، وبرامج التجسس ، والجدار الناري ، ومكافحة الجذور الخفية ، وقدرات مكافحة البريد العشوائي. تم تصميم ESET Internet Security Activation Key كحل أمان عالي الأداء ضد جميع تهديدات الإنترنت. أيضا لتأمين بياناتك الشخصية والمعلومات الحساسة سواء عبر الإنترنت أو خارجها. أخيرًا ، يتيح لك الحفاظ على أمان الكمبيوتر الخاص بك إلى مستوى جديد تمامًا. وقد ترغب ايضا فىتحميل عملاق مكافحة الفيروسات 360 Total Security Premium 10.8 مفعل مدى الحياة

ميزات ESET Internet Security الرئيسية:

  • برامج مكافحة الفيروسات ومكافحة التجسس. يوفر حماية استباقية ضد جميع أنواع التهديدات عبر الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال ويمنع انتشار البرامج الضارة إلى مستخدمين آخرين.
  • المسح السحابي. يسرع عمليات المسح من خلال إدراج الملفات الآمنة في القائمة البيضاء بناءً على قاعدة بيانات سمعة ملف ESET Live Grid. يساعد على وقف البرامج الضارة غير المعروفة بشكل استباقي بناءً على سلوكها ، وذلك بمقارنتها بنظام السمعة القائم على السحابة.
  • استغلال مانع. يحظر الهجمات المصممة خصيصًا للتهرب من الكشف عن الفيروسات ويزيل شاشات القفل وبرامج الفدية. يحمي من الهجمات على متصفحات الويب وقارئي PDF والتطبيقات الأخرى ، بما في ذلك البرامج المستندة إلى Java.
  • ماسح الذاكرة المتقدم. تمكين الكشف المحسّن عن البرامج الضارة المستمرة التي تستخدم طبقات متعددة من التشفير لإخفاء نشاطها.
  • نظام منع التطفل القائم على المضيف (HIPS). يتيح لك تخصيص سلوك النظام بمزيد من التفصيل. يمنحك خيار تحديد قواعد تسجيل النظام والعمليات والبرامج النشطة لضبط وضع الأمان الخاص بك
  • مسح حالة الخمول. يساعد أداء النظام عن طريق إجراء عمليات مسح متعمقة عندما لا يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك قيد الاستخدام. يساعد على اكتشاف التهديدات الخاملة المحتملة قبل أن تتسبب في ضرر.
  • ماسح UEFI. يحمي مفتاح ESET Internet Security 2020 من التهديدات التي تهاجم جهاز الكمبيوتر الخاص بك على مستوى أعمق ، حتى قبل بدء تشغيل Windows – على الأنظمة ذات واجهة نظام UEFI.
  • حماية ضد الهجمات النصية. يكتشف هجمات البرامج النصية الضارة التي تحاول استغلال Windows PowerShell. يكتشف أيضًا جافا سكريبتات ضارة يمكنها الهجوم عبر متصفحك.
  • بصمة النظام الصغيرة. يحافظ على الأداء العالي ويطيل عمر الأجهزة. يناسب أي نوع من بيئة النظام. يحفظ النطاق الترددي للإنترنت مع حزم التحديث الصغيرة للغاية
  • وضع اللاعب. يتحول ESET NOD32 Antivirus تلقائيًا إلى الوضع الصامت إذا تم تشغيل أي برنامج في وضع ملء الشاشة. تم تأجيل تحديثات النظام والإشعارات لحفظ الموارد للألعاب أو الفيديو أو الصور أو العروض التقديمية
  • حماية هجوم الشبكة. بالإضافة إلى جدار الحماية ، يقوم تلقائيًا بحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من حركة مرور الشبكة الضارة ، ومنع التهديدات التي تكشفها أنماط حركة المرور الخطرة.
  • دعم الكمبيوتر المحمول. تأجيل جميع النوافذ المنبثقة غير القابلة للتحديث والتحديثات والأنشطة المتعطشة للنظام للحفاظ على موارد النظام بحيث يمكنك التركيز على الألعاب أو الأفلام.

كيفية تكسير أو تنشيط مفتاح ترخيص ESET Internet Security 2020 ؟؟

  1. التنزيل الأول من الرابط أو الزر المحدد.
  2. قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق باستخدام IObit Uninstaller Pro
  3. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات.
  4. ثم استخرج ملف RAR وافتح المجلد (استخدم Winrar أو Winzip لاستخراج).
  5. شغّل الإعداد وأغلقه من كل مكان.
  6. افتح مجلد “Crack” أو “Patch” ، وقم بنسخه ولصقه في مجلد التثبيت وتشغيله.
  7. أو استخدم المفتاح التسلسلي لتنشيط البرنامج.
  8. تمتّع جميع الأجهزة بإصدار ESET Internet Security الإصدار 2020.

رابط تحميل افضل برنامج لمكافحة الفيروسات ESET Internet Security 13.2.15.0 with Crack and Key

التحميل من هنا / download

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.