غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل وتفعيل Google SketchUp Pro 2020 with Key Full Version مع التفعيل مدى الحياة

تحميل وتفعيل Google SketchUp Pro 2020 with Key Full Version مع التفعيل مدى الحياة.

Google SketchUp Pro Crack هي أداة قوية للنمذجة ثلاثية الأبعاد (ثلاثية الأبعاد) مصممة للمصممين والمهندسين المعماريين والبنائين والمهندسين والمصنعين لمختلف المنتجات. أحدث إصدار google sketchup يحتوي على عدد كبير من الأدوات لرسم وإنشاء الرسومات ، ولوحة المواد (الغطاء النباتي ، والمعدن والزجاج) ، ولوحة إعدادات الظل ، وأكثر من ذلك بكثير. يمكن حفظ النماذج التي تم إنشاؤها في Google SketchUp Pro Licence Key ثم تحريرها في أي وقت ، وإضافة أجزاء جديدة إليها ، وتغيير الأحجام ، والقوام ، وما إلى ذلك. يسمح لك هذا الأسلوب بإنشاء كائنات معقدة ، يستغرق تصميمها عدة أيام.

معرض النماذج ثلاثية الأبعاد المدمج هو أكبر مستودع مجاني للنماذج ثلاثية الأبعاد في العالم يعمل بسلاسة مع SketchUp. وهذا يعني أن البيئة ، والأثاث ، والمعدات ، والخزائن ، وحتى أحواض المطبخ (حرفيًا) أصبحت الآن على بعد نقرات قليلة. عند تحميل النماذج في معرض النماذج ثلاثية الأبعاد ، يمكن سحبها بسهولة على هاتفك أو جهازك اللوحي باستخدام تطبيق SketchUp Mobile Viewer. بعد ذلك ، يمكنك العمل عليها مع العملاء والشركاء – أينما وكيفما شئت. يشتمل Google SketchUp Pro Keygen على أداة LayOut التي تقوم بإنشاء مستندات العروض التقديمية: تصميم الصفحة ، الرسوم التوضيحية للخطوط العريضة المتجهة ، إلخ. أيضًا ، باستخدام SketchUp Pro ، يمكنك إنشاء طرق عرض ونصائح مثيرة من نهاية إلى نهاية تعرض كل التفاصيل.

الميزات الرئيسية SketchUp Pro Full Version :

  • إنشاء رسومات قابلة للبيع ودقيقة. SketchUp ليس مناسبًا فقط لإنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد. باستخدام Layout ، يمكنك رسم الخطط والواجهات والأجزاء وكتل العناوين في الرسومات والمزيد. عند تغيير النموذج ، سيتم تحديث المستند أيضًا. انه سهل.
  • إنشاء مستندات العرض التقديمي. مع Layout ، لديك كل ما تحتاجه لإنشاء تصميمات الصفحات والرسومات والرسوم التوضيحية المتجهة والعروض التقديمية – كل ما تحتاجه لشرح كل شيء.
  • إنشاء طرق عرض مثيرة من البداية إلى النهاية. استخدم الرقم التسلسلي لـ SketchUp Pro لتحويل النماذج الخاصة بك إلى عروض متحركة متحركة ومنطلقات خارجية تظهر كل التفاصيل.
  • أصبح الآس. و بسرعة. من هنا أراد برامج صعبة ل CAD؟ مما لا شك فيه أن SketchUp Pro هو الأكثر سهولة وسهولة في التعلم.
  • للرسم ثلاثي الأبعاد.
  • فكر في الرسم ثلاثي الأبعاد. لقد صممنا Google SketchUp Pro Full Crack بحيث كان امتدادًا ليدك ويمكنك رسم أي شيء وكل شيء.
  • إنشاء نماذج دقيقة ومفصلة. يتميز SketchUp Crack بدقة تصل إلى جزء من الألف من البوصة ، بحيث يمكنك إنشاء تصميم وتعيين المعلمات والتخطيط لعدد الأجزاء التي تحتاجها.

يتيح لك مفتاح ترخيص SketchUp Pro 2020 تصدير المشاريع بالتنسيقات الرسومية التالية: 3ds و BMP و pdf و dwg و jpg و obj و png و PSD ، ويمكنك طباعة الصور الناتجة وإرسالها إلى الزملاء عن طريق البريد الإلكتروني أو النشر على الإنترنت والمشاركة مع المجتمع عبر الإنترنت.

يوفر SketchUp Pro 2020 Crack الطريقة الأكثر سهولة لتصميم الأفكار وتوثيقها وتقديمها بأبعاد ثلاثية. بمساعدة البرنامج ، يمكنك تطوير خطط وواجهات وكتل رأسية دقيقة وقابلة للتوسع بالتفصيل ، في حين يتم تسجيل جميع التغييرات في النماذج تلقائيًا في وثائق المشروع. يُعد Google SketchUp Pro 2020 Key مفيدًا من المراحل الأولى من التصميم حتى نهاية البناء. البرمجة ، والرسومات التخطيطية ، وتطوير التصميم ، والتفاصيل ، والتوثيق ، وطلب المعلومات – أينما تحتاج إلى رسومات ، فأنت بحاجة إلى SketchUp Pro.

كيف تنزيل وتثبيت Google SketchUp Pro ؟؟

  • قم أولاً بتنزيل برنامج الإعداد من الرابط أو الزر المحدد.
  • قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق باستخدام IObit Uninstaller Pro.
  • قم بإيقاف تشغيل Virus Guard.
  • ثم استخرج ملف RAR وافتح المجلد (استخدم Winrar أو Winzip لاستخراج).
  • ثبّت الإعداد ولا تفتحه من كل مكان.
  • افتح ملف “Crack” أو “Patch” ، وقم بنسخه ولصقه في دليل التثبيت وتشغيله.
  • أو استخدم المفتاح التسلسلي لتنشيط البرنامج.
  • استمتع جميعًا بأحدث إصدار من Google SketchUp Pro 2020.

رابط تحميل وتفعيل برنامج الرسم والتصميم Google SketchUp Pro 2020 with Key احدث اصدار بالتفعيل

Download Google SketchUp Pro 2020 with Key

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.