غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل وتفعيل IObit Software Updater Pro 3.1.0.1572 with Crack مفعل مدى الحياة

تحميل وتفعيل IObit Software Updater Pro 3.1.0.1572 with Crack مفعل مدى الحياة

تم تحديث برنامج IObit Software Updater Pro Crack لتبسيط مهمة إبقاء جميع التطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك محدثة. يمكنه التحقق من الإصدارات الجديدة وتثبيتها تلقائيًا ، حتى بدون إدخال المستخدم. علاوة على ذلك ، يمكن أن تساعدك على تنزيل وتثبيت التطبيقات الشائعة لأغراض مختلفة.

حافظ على تحديث برنامجك المثبت: تم تصميم التطبيق بشكل أساسي لمساعدتك في تنزيل التحديثات وتثبيتها للبرنامج. عندما تقوم بتشغيله لأول مرة ، يقوم بمسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن البرامج المدعومة ويتحقق من توفر إصدارات أحدث. إذا وجدت ، يمكن تنزيل التحديثات وتثبيتها تلقائيًا. تجدر الإشارة إلى أن IObit Software Updater Pro Keygen يدعم التطبيقات الشائعة فقط ، لذلك لا يمكنك الاعتماد عليه للحفاظ على تحديث جميع البرامج المثبتة. سيكون من الرائع إذا تم دعم المزيد من البرامج ، لأن القدرة على تحديث برامج أقل سيجعلها أكثر فائدة.

الميزات الرئيسية لبرنامج IObit Software Updater Pro:

  • تنزيل وتثبيت التطبيقات الموصى بها: إلى جانب تحديث البرامج الحالية ، يمكن أن يساعدك IObit Software Updater Pro Crack أيضًا في تنزيل وإعداد البرامج الموصى بها التي يمكن أن تساعدك بطرق مختلفة. يتم فرز هذه التطبيقات إلى فئات مختلفة (المتصفحات ، والأمان ، والوسائط المتعددة ، وما إلى ذلك) ، ويمكنك تحديد منتجات متعددة وتثبيتها كلها في وقت واحد.
  • إنشاء نقاط استعادة واستعادة النظام الخاص بك إذا لزم الأمر: عند تثبيت التحديثات ، يمكن للتطبيق إنشاء نقطة استعادة تلقائيًا. إذا واجهت أي مشكلات في الإصدارات الأحدث من البرنامج ، فيمكنك العودة إلى نقطة استعادة سابقة في أي وقت. باختصار ، يعد IObit Software Updater Full Version برنامجًا مفيدًا للمستخدمين الذين يحتاجون إلى طريقة أسهل لتحديث تطبيقاتهم المثبتة باستمرار ، بالإضافة إلى تثبيت برامج جديدة. ومع ذلك ، فإنه يدعم عددًا محدودًا من المنتجات في الوقت الحالي ، لذلك قد يستفيد من قاعدة بيانات برمجيات موسعة.

كيفية تكسير أو تنشيط برنامج تحديث برنامج IObit Pro Cracked ؟؟

  • التنزيل الأول من الرابط أو الزر المحدد.
  • قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق باستخدام IObit Uninstaller Pro
  • قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات.
  • ثم استخرج ملف RAR وافتح المجلد (استخدم Winrar أو Winzip لاستخراج).
  • شغّل الإعداد وأغلقه من كل مكان.
  • افتح مجلد “Crack” أو “Patch” ، وقم بنسخه ولصقه في مجلد التثبيت وتشغيله.
  • أو استخدم المفتاح التسلسلي لتنشيط البرنامج.
  • تمتع بكل ذلك مع الإصدار المحدث من IObit Software Updater Pro 2020.

رابط تحميل برنامج IObit Software Updater Pro 3.1.0.1572 with Crack مفعل مدى الحياة

Download IObit Software Updater Pro 3.1.0.1572

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.