غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل برنامج تعديل الفيديو MAGIX Video Pro X12 v18.0.1.82 كامل بالتفعيل

تحميل برنامج تعديل الفيديو MAGIX Video Pro X12 v18.0.1.82 كامل بالتفعيل


Video Pro X هو برنامج تحرير الفيديو الوحيد الذي يجعل إنتاج الفيديو الاحترافي في متناول الجميع. مع أدوات التحرير البديهية وسير العمل ، فإن بدء استخدام Video Pro X أسهل من أي محرر فيديو احترافي آخر. يسمح محرك الفيديو الجديد بالتحرير السلس وغير المتقطع لمواد 4K Ultra HD عالية الدقة على أي جهاز كمبيوتر. النقاط البارزة في Video Pro X:

  • دعم 8K Ultra HD ومعالجة مساحة ألوان HDR
  • جديد! محرك INFUSION 2 – تشغيل سلس لمشاريع Ultra HD
  • جديد! تثبيت الصورة في الوقت الحقيقي مع proDAD Mercalli V5 Suite
  • أدوات تحرير احترافية بما في ذلك تعديلات 3 و 4 نقاط
  • أكثر من 1500 نموذج وتأثيرات إبداعية مثل chroma keying
  • مخطط زمني متعدد المسارات وتنسيقات متعددة ، بما في ذلك التسلسل المتداخل
  • تصحيح الألوان الاحترافي والتعامل مع جدول البحث
  • Multicam لما يصل إلى 9 كاميرات بما في ذلك مراقبة مصدر إضافية



تحميل برنامج تعديل الفيديو سونى فيغاس MAGIX Video Pro X12 v18.0.1.82 كامل بالتفعيل

تحميل برنامج تعديل الفيديو سونى فيغاس MAGIX Video Pro X12 v18.0.1.82 كامل بالتفعيل





قام Magix أيضًا بإجراء تغييرات في مجالات الإبداع والإنتاجية. بدءًا من الآن ، قم بقص الكائنات في وقت قصير على الإطلاق باستخدام مفتاح Chroma المحسن ووضعها أمام الخلفية التي تختارها. بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل على حزمة تحرير كاملة بزاوية 360 درجة موجهة نحو المستقبل وتستمتع بإمكانيات إبداعية جديدة تمامًا بفضل منطقة التأثيرات الجديدة. يظل سير عملك سلسًا وفعالًا بفضل قطع J-L الموفر للوقت ووضع الماوس “تحريك محتوى الكائن” البديهي. وقد ترغب ايضا فى تحميل برنامج Filmora 9.5.2.9 Crack + License key احدث اصدار بدون العلامة المائية


أهم مميزات برنامج المونتاج MAGIX Video Pro X12 v18.0.1.82



  • إنتاج فيديو بديهي

بغض النظر عن مدى تعقيد مشروع الفيلم الخاص بك ، يمكنك إنجازه بسرعة. تمتع بسير عمل فعال ووظائف مبتكرة مثل المعالجة المرنة للمسارات على مخطط زمني متعدد الأشكال. يمكنك الوصول إلى أدوات التعديل المكونة من 3 و 4 نقاط ، أو تحرير الكاميرات المتعددة ، أو بنقرة واحدة مثل “انقسام وتقليم”. يتم تضمين خالط الصوت في الوقت الحقيقي وأداة تنظيف الصوت لتحسين صوت الفيديو.

  • التحسين الدقيق

درجات الألوان الشاملة مع منحنيات التدرج أو التطبيق السريع لجداول البحث – اكتشف المطابقة المثالية للألوان على مستوى التفاصيل التي تحتاجها. تم تضمين proDAD Mercalli V5 Suite الآن لتثبيت لقطات متقطعة أو مشوهة – في الوقت الفعلي وعلى مستوى عالٍ من الدقة.


  • جودة صورة عالية بدقة 8K Ultra HD

لطالما وقف Video Pro X للابتكار التكنولوجي فوق معايير الصناعة. اكتشف دقة تصل إلى 8K UltraHD ومساحة ألوان HDR وأحدث تأثيرات استوديو الأفلام ، وحقق نتائج احترافية. يعني محرك الفيديو القوي أن تحرير الفيديو سلس للغاية ، حتى بالنسبة للمشاريع المعقدة متعددة المسارات.



ماهو الجديد فى MAGIX Video Pro X12 v18.0.1.82

  • محرك التسريب 2

محرك INFUSION – قوة لجميع أجهزة الكمبيوتر الافتراضية. بطاقات الرسومات من قبل جميع الشركات المصنعة الرائدة (Intel ، AMD ، NVIDIA) مدعومة الآن. وهذا يتيح التشغيل السلس على معظم إعدادات الأجهزة ، حتى للمشاريع متعددة المسارات بدقة تصل إلى 4K فائقة الدقة.

  • واجهة تحرير HiDPI

اعمل باستخدام واجهة Video Pro X عالية الدقة ، والتي تبقى فائقة الوضوح وسهلة القراءة حتى عند تغيير حجمها إلى شاشات بدقة 4k. يتميز البرنامج أيضًا بتصميم أيقونة حديث مع عناصر رسومية أكثر وضوحًا ووضوحًا من أي وقت مضى.

  • تثبيت الفيديو في الوقت الحقيقي

وللمرة الأولى ، يكون تثبيت الفيديو ممكنًا بدون تحليل أو عرض مستهلك للوقت. يسمح الإصدار الكامل غير المحدود من proDAD Mercalli V5 Suite بتثبيت الفيديو في الوقت الحقيقي في Video Pro X. يتم تضمين proDAD Mercalli V5 Suite عند شراء برنامج جديد أو امتداد لخدمة التحديث ، أو عند الترقية.

  • NewBlue Filter 5 Ultimate

تتضمن حزمة NewBlue الكاملة 27 مرشحًا للون وأكثر من 250 نموذجًا مع تأثيرات خاصة من مناطق درجات الألوان ومرشحات الأفلام الكلاسيكية والتصميم الإبداعي. يتم تضمين NewBlue Filters 5 Ultimate عند شراء برنامج جديد أو امتداد لخدمة التحديث ، أو عند الترقية. مرشحات NewBlue 5 Ultimate هي اللغة الإنجليزية.

  • مربع حوار بدء مبسط

يتيح المظهر الجديد لمربع حوار بدء تشغيل Video Pro X للمستخدمين العثور على إعدادات المشروع الصحيحة وتنسيق الفيلم بشكل أسرع. يتيح لك ذلك توفير الوقت حتى قبل بدء عملية القطع.

  • مقاطع فيديو رأسية

يتم الآن التعرف تلقائيًا على تنسيقات الفيديو الرأسية ، مثل تنسيقات كاميرات الهواتف الذكية ويمكن تحريرها في محاذاة أصلية. تتوفر أيضًا قوالب جديدة لوسائل التواصل الاجتماعي.


متطلبات النظام لتثبيت magix vegas pro 18 free download:

  1. أنت بحاجة إلى إصدار 64 بت لأنظمة التشغيل التالية:
  2. ويندوز 10 ، ويندوز 8
  3. المعالج: معالج ثنائي النواة بتردد 2.4 جيجا هرتز (موصى به: معالج Intel رباعي النواة بتردد 2.8 جيجا هرتز أو أفضل)
  4. ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت (يوصى بسعة 8 جيجابايت)
  5. بطاقة الرسومات: على متن الطائرة ، دقيقة. الدقة 1280 × 1024 ، 512 ميجابايت VRAM و DirectX 11 تدعم INFUSION Engine 2 تسريع الفيديو لـ AVC و HEVC * على وحدات معالجة الرسومات Intel أو NVIDIA أو AMD مع 1 جيجابايت VRAM أو أعلى مثال: Intel Graphics HD 630 ، NVIDIA Geforce GTX 1050 ، AMD Radeon RX470
  6. بطاقة الصوت: مدمج (يوصى باستخدام بطاقة صوت متعددة القنوات لتحرير الصوت المحيطي)
  7. محرك الأقراص الضوئية: محرك أقراص DVD (فقط لتثبيت الإصدار المربع)
  8. لغات البرنامج: الإنجليزية ، الألمانية ، الفرنسية ، هولندا

طريقة تثبيت وتفعيل البرنامج MAGIX Video Pro X12 v18 crack:

  1. قم بتحميل البرنامج من الرابط المخصص بالاسفل.
  2. قم بفك الضغط عن البرنامج، وقبل تثبيت الاصدار الجديد يرجى ازالة النسخة القديمة نهائيا.
  3. قم بتثبيت البرنامج.
  4. قم بتثبيت التحديث.
  5. قم بنقل واستبدال الملفات الموجودة داخل مجلد الكراك الى مكان تثبيت البرنامج.
  6. قم بتشغيل البرنامج.
  7. مبروك.

رابط تحميل برنامج تعديل الفيديو الاحترافى سونى فيغاس 18 / MAGIX Video Pro X12 v18.0.1.82


قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.