القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم 5 أساطير حول تحسين السيو SEO والتصحيح لهم


مرحبا بالجميع ، أهلا بكم في موقع غاوى شروحات. في هذا الموضوع، سنناقش خمس أساطير تتعلق بتحسين محرك البحث ، لذلك دعونا نبدأ.


اهم 5 أساطير حول تحسين السيو SEO والتصحيح لهم

اهم 5 أساطير حول تحسين السيو SEO والتصحيح لهم



قبل البدء ، دعني أشرح لك بإيجاز ، ما هو تحسين محركات البحث أو تحسين محركات البحث أو SEO هو مجموعة من تقنيات التحسين التي يمكنك استخدامها لتحسين تصنيفات البحث في محركات البحث مثل #Google لزيادة حركة المرور لموقعك على الويب. حسنًا ، لنبدأ في الخرافات الخمسة الأولى لـ SEO.

الاعتقاد الاول

إحدى الخرافات حول تحسين محرك البحث هي أن نتيجة البحث الأولى فقط في محرك البحث هي المهمة ولن يقوم الزوار بالنقر فوق أي ارتباطات أخرى في نتائج البحث. هذا ليس صحيحًا عندما يتم تقديم معظم نتائج البحث من Google إلى معظم الزائرين. أول شيء يفعلونه هو التحقق من عنوان الرابط ، لذلك من المهم أن يكون لديك عنوان ملفت للنظر للحصول على النقرة من الزائر. يجب عليك أيضًا التأكد من أنك تقوم بترتيب الكلمة الرئيسية الصحيحة ، وإلا فستكون في موقف حيث ستحصل على الكثير من الحركة ، لكن الزوار سيبحثون عن شيء مختلف وسيصابون بخيبة أمل ، عندما يزورون موقع الويب الخاص بك وقد تفقد أيضًا عميل محتمل هناك ، لذا حاول ترتيب الكلمات الرئيسية المناسبة ، حتى إذا لم تكن النتيجة الأولى لتلك الكلمة الرئيسية.

الاعتقاد الثانى

هناك اعتقاد خاطئ لدى العديد من مطوري الويب ورجال الأعمال بأن توظيف وكالة تحسين محركات البحث يمكن أن يساعدهم في الوصول إلى المركز الأول في نتائج بحث Google. هناك أيضًا العديد من الوكالات التي تضمن لك المركز الأول في تصنيفات Google أيضًا. هذه مجرد خرافة ، قرار ترتيب روابط موقع الويب على صفحة نتائج البحث يتم من قبل جوجل الذي يدير الكثير من الخوارزميات المعقدة وراء الكواليس ، ولا تستطيع وكالة تحسين محركات البحث تحديد كيفية عرض Google للنتائج بأقصى ما يمكن للوكالة القيام به هو تطبيق أفضل الحيل في الكتاب لجعل الموقع مفضلًا لمحركات البحث ، مما سيؤدي على الأرجح إلى ترتيب جيد لموقعك على الويب. حتى محتوى الموقع مهم عندما يتعلق الأمر بتحسين محرك البحث ، لذلك فهو يركز أيضًا على إنشاء محتوى عالي الجودة.


الاعتقاد الثالث

يعتقد معظم الناس أن تحسين محركات البحث عملية تتم لمرة واحدة ، بمجرد أن يديروا حملة تحسين محركات البحث لبضعة أيام ويفترضون أنهم حصلوا على نتائج جيدة ، سيشعرون بالرضا عن ذلك ويظنون أن العمل قد انتهى الآن. شيء واحد يجب أن تفهمه هو أن SEO هي عملية مستمرة ، لذلك إذا توقفت عن التركيز عليها لبعض الوقت ، فستفقد تدريجياً الترتيب في محركات البحث وسيتمكن منافسوك من الحصول على فرصة للاستيلاء على المكان من خلال تحسين مواقعهم باستخدام تحسين محركات البحث. تُجري محركات البحث مثل Google تغييرات كبيرة على الخوارزميات لعرض نتائج البحث بانتظام ، لذلك إذا لم تواكب هذا الاتجاه ، فستفقد ترتيبك لكلماتك الرئيسية على Google.

الاعتقاد الرابع

هناك خرافة مفادها أن الاستجابة لا تهم SEO. الاستجابة هي قدرة موقع الويب على توفير تجربة مستخدم جيدة للزائر على جهاز محمول بالإضافة إلى جهاز سطح مكتب. أنت تعلم أن مستخدمي الهواتف المحمولة قد زادوا بشكل كبير في السنوات القليلة الماضية وأن عددًا كبيرًا من المستخدمين يستخدمون الإنترنت مع هواتفهم الذكية ، لذلك عندما تقوم بتحسين محركات البحث ، يجب عليك بالتأكيد مراعاة جانب الاستجابة. إذا جاء زائر إلى موقعك على الويب ، فيجب أن يكون لديه تجربة جيدة مع هاتفه المحمول أيضًا ، إذا لم يكن كذلك ، فمن المرجح أن يغادر موقعك على الويب وقد تفقد ذلك الزائر إلى الأبد. يمكن أن يؤدي الحصول على تجربة جيدة إلى أن يقوم الزائر بإحالة مواقع الويب الخاصة بك إلى الآخرين مما سيزيد من حركة المرور الخاصة بك أيضًا.

الاعتقاد الخامس

يعتقد الكثير من الناس أن البحث عن الكلمات الرئيسية ليست مهمة بالنسبة لكبار المسئولين الاقتصاديين. يعتقد بعض الناس أن البحث عن الكلمات الرئيسية هو مجرد شيء لمرة واحدة. هذه مجرد خرافة ، ولكن تأكد من عدم الإفراط في استخدام الكلمات الرئيسية من أجل خداع Google في الترتيب أو مواقع الويب لهذه الكلمة الرئيسية المعينة. يتسم Google بالذكاء الكافي للتعرف على حالات الإفراط في استخدام الكلمات الرئيسية ، فقط لغرض خداع محركات البحث ، لذا من المهم أيضًا معرفة كيفية استخدام العدد المناسب من الكلمات الرئيسية. حسنًا ، هذا هو الأساس بالنسبة لهذا المقال. إذا كان لديك أي شكوك ، يمكنك أن تسأل في التعليقات أدناه. أتمنى لك نهارا سعيد.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات