القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تنمو بمدونتك الجديدة وتزيد عدد من زيارتها / اخطاء يقع بها المدونون الجدد

كيف تنمو بمدونتك الجديدة وتزيد من عدد زيارتها / اخطاء يقع بها المدونون الجدد



مرحبا بالجميع ، أهلا بكم في موقع غاوى شروحات. في هذا الموضوع، سنلقي نظرة على بعض الأخطاء الشائعة التي يرتكبها المدونون الجدد ، لذا فلنبدأ.


كيف تنمو بمدونتك الجديدة وتزيد من عدد زيارتها / اخطاء يقع بها المدونون الجدد

كيف تنمو بمدونتك الجديدة وتزيد من عدد زيارتها / اخطاء يقع بها المدونون الجدد



إذا كنت مدونًا جديدًا لـ #Blogger ، فقد تتساءل عن سبب عدم نمو مدونتك كما تريد أن تنمو ، فقد تستغرق عملية تطوير المدونة الكثير من الوقت في معظم الحالات ، ولكن إذا تجنبت هذه الأخطاء ، فستكون قادرة على تنمية مدونتك بشكل أسرع ، لذلك دعونا نلقي نظرة على بعض الأخطاء.

الانقطاع عن التدوين لمدة كبيرة، يقلل من فرص ظهور مدونتك بشكل اسرع


أحد الأخطاء الرئيسية التي يرتكبها المدونون الجدد هو أنهم يعتقدون أنه بمجرد كتابة بعض مشاركات المدونة ، يمكنهم فقط الاسترخاء والسماح لموقع الويب بالقيام بالسحر من أجلهم. لكن الشيء الوحيد الذي يحتاج المبتدئون إلى فهمه هو أن التدوين ليس شيئًا لمرة واحدة. كلما زادت مشاركات المدونة ، زادت فرصك في الترتيب في محركات البحث لكلمات رئيسية مختلفة في مكانك. في بعض الأحيان ما يحدث هو أن المدونين المبتدئين ينشرون المحتوى كل يوم دون انقطاع ومن ثم لا ينشرون لمدة شهر ، لذلك لا يجب عليك القيام بذلك. هذا يمكن أن يقلل من حركة المرور التي تحصل عليها على مدونتك. يجب عليك بدلاً من ذلك الالتزام بجدول زمني وتعيين تذكير إذا كنت تريد النشر في ذلك اليوم دون فشل ، فلا تحتاج إلى نشر منشور كل يوم نشر في فترات زمنية يمكنك نشر المحتوى دون فقدان الجودة. إذا كان بإمكانك النشر كل يوم دون فقدان جودة المحتوى ، فيمكنك بالتأكيد المضي قدمًا ، ولكن لا يجب التضحية بالجودة من أجل الكمية ويجب عليك دائمًا النشر باستمرار.

معرفة اهتمام الجمهور، والكتابه فيما يشغلهم


يرتكب معظم المدونين المبتدئين خطأ عدم معرفة الجمهور. في بعض الأحيان يكتبون مقالة عن تطوير الويب ثم يكتبون مقالة عن السفر ، يجب أن تكون على دراية بجمهورك وما هي الأشياء التي يريدها جمهورك. قد تكون مهتمًا بشيء ما ، ولكن قد لا يكون الجمهور مهتمًا به ، قم ببعض البحث واكتشف المشاكل التي يواجهها الأشخاص لموضوع معين ، حاول إيجاد حل وكتابة منشور مدونة حول هذا الموضوع وسوف يشاركون منشورك مع الآخرين وهذا سيجلب لك المزيد من الحركة.

استخدام الكلمات المفتاحية المناسبة لكل موضوع بالنسبة الصحيحة


يرتكب معظم المدونين الجدد هذا الخطأ بعدم استخدام كلمات رئيسية كافية في مشاركات المدونة. كتابة مشاركة مدونة ليست مجرد مسألة كتابة ما تعرفه ، تقرر محركات البحث مكان عرض مشاركات المدونة الخاصة بك بمساعدة خوارزميات مختلفة ، لذلك لإعلام الخوارزميات أن مشاركتك تدور حول موضوع معين ، يجب عليك دائمًا استخدام الكلمات الرئيسية الصحيحة وأيضًا بالنسبة الصحيح في مشاركتك. يجب عليك أيضًا التأكد من أن عنوان مشاركتك يجب أن يحتوي على الكلمة الرئيسية أيضًا ، قبل كتابة منشور المدونة ، يجب عليك إجراء بعض البحث. هناك الكثير من الأدوات التي يمكن أن تساعدك في إجراء بحث عن الكلمات الرئيسية. سيساعدك القيام بهذه الأشياء في الحصول على مرتبة أعلى في محركات البحث.

دراسة وتحليل المنافسين فى نفس محتوى المنشور الخاص بك


من الأخطاء التي يرتكبها المدونون المبتدئون أنهم يركزون فقط على إنشاء مقالات قصيرة. قبل كتابة رسالتك ، يجب عليك إجراء بعض الأبحاث حول بعض مشاركات المدونة الأخرى التي تمت كتابتها حول نفس الموضوع ، ثم يجب عليك تدوين بعض النقاط التي لم يتم ذكرها في تلك المنشورات ، قم الآن بإنشاء مشاركة مدونتك التي تتناول جميع النقاط التي لم يتم ذكرها في مشاركات المدونة الأخرى. تأكد من أن مشاركة مدونتك هي الأفضل بين جميع مشاركات المدونة الأخرى حول نفس الموضوع. يمكن أن تجعل المقالات التفصيلية الطويلة الناس سعداء لأنهم يحصلون على كل ما يحتاجونه فيما يتعلق بموضوع معين في مكان واحد. سوف يفيد المستخدم كثيرا.


الخطأ الرئيسي الآخر الذي غالبًا ما يرتكبه المدونون الجدد هو أنهم لا يبدأون في جمع رسائل البريد الإلكتروني من البداية. يجب ألا تنتظر حتى تكتشف ما يجب إرساله إلى البريد الإلكتروني المحدد. يجب أن تبدأ في جمع رسائل البريد الإلكتروني على الفور. إذا لم تقم بذلك سوف تفقدهم ، عملاء المستقبل. هناك الكثير من الخيارات المجانية لإعداد نظام تسويق عبر البريد الإلكتروني. يمكنك الاستفادة منها وإنشاء نموذج اشتراك وبدء جمع رسائل البريد الإلكتروني.

نشر ومشاركة موضوعات مدونتك فى اماكن مختلفة


يشعر معظم المدونين الجدد أن كتابة الكثير من مشاركات المدونات وحدها يمكن أن تساعدهم في الحصول على المزيد من الحركة ، كلما زاد المحتوى الذي لديك ، ستتاح لك فرصة الظهور في نتائج بحث Google ، ولكن يجب عليك دائمًا المضي قدمًا و ابدأ بالترويج لمشاركات مدونتك بكل طريقة ممكنة ، إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من الزوار لمشاركات مدونتك. يمكنك نشر مشاركاتك على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك ، وإجراء بعض الأبحاث حول كيفية الترويج للمحتوى الخاص بك. 

حسنًا ، هذه بعض الأخطاء الشائعة التي يرتكبها المدونون الجدد. إذا كنت مدونًا جديدًا ، فحاول تجنب هذه الأخطاء وسيكون لديك فرصة كبيرة للنجاح في لعبة التدوين. حسنًا ، هذا كل شيء بالنسبة لهذا الموضوع، إذا كان لديك أي شكوك ، يمكنك أن تسأل في التعليقات أدناه. شكرا جزيلا لمتابعة وقرات الموضوع. أتمنى لك يوماً سعيد.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات