غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل برنامج النسخ الاحتياطى AOMEI Backupper Standard 5.9 كامل بالتفعيل مدى الحياة

تحميل برنامج النسخ الاحتياطى AOMEI Backupper Standard 5.9 كامل بالتفعيل مدى الحياة

لمنع فشل النظام أو فقدان البيانات ، النسخ الاحتياطي مهم وضروري. يوفر برنامج النسخ الاحتياطي المجاني AOMEI ميزات أساسية ومتقدمة لضمان سلامة نظامك وبياناتك.

AOMEI Backupper Standard هو برنامج نسخ احتياطي مجاني وسهل الاستخدام لنظام التشغيل Windows 8.1 و Windows 8 و Windows 7 و Windows Vista و Windows XP (جميع الإصدارات ، كلاهما 32/64 بت). يدعم النظام / القرص الصلب / القسم / الملفات / النسخ الاحتياطي ، الاستعادة والاستنساخ بالإضافة إلى توفير النسخ الاحتياطية التفاضلية ، والجدول الزمني ، والنسخ الاحتياطي إلى NAS والشبكة ، والنسخ الاحتياطي لوحدات تخزين الأقراص الديناميكية ، والنسخ الاحتياطي لقرص GPT ، والنسخ الاحتياطي واستعادة محرك أقراص النظام استنادًا إلى تمهيد UEFI ، وإنشاء قرص مضغوط قابل للتشغيل لنظامي التشغيل Windows PE و Linux ، وإضافة برامج تشغيل إضافية يدويًا عند إنشاء قرص مضغوط قابل للتشغيل من Windows PE ، ومحاذاة القسم لتحسين SSD أثناء عملية الاستعادة أو الاستنساخ ، أو إرسال إشعارات البريد الإلكتروني ، أو النسخ الاحتياطي أو استعادة الملفات من شبكة إلى أخرى ، تحرير اسم المهمة ودليل الصور الاحتياطية ، وإدارة سجلات النسخ الاحتياطي ، وتصدير أو استيراد جميع مهام النسخ الاحتياطي ، إلخ. وقد ترغب ايضا فى تحميل برنامج Drive SnapShot 1.48 لعمل نسخة backup للنظام. تحميل برابط مباشر

الوظيفة الفريدة لبرنامج aomei backupper std هي VSS ، وهي تقنية من Microsoft تتيح عملية النسخ الاحتياطي للنظام أو البيانات ولن يتم قطعها عن طريق تشغيل التطبيقات. أداة التمهيد PXE: بدء تشغيل أجهزة عميل متعددة داخل LAN من خلال تمهيد الشبكة باستخدام AOMEI Windows PE و نظام Linux المصغر أو ملف الصورة القابل للتمهيد المخصص على جهاز رئيسي لصيانة النظام. لذلك فهو فعال للغاية لأن النسخ الاحتياطي لا يزال متاحًا أثناء العمل. إلى جانب ذلك ، هذا الإصدار مجاني للمستخدمين المنزليين والمستخدمين التجاريين.

الميزات الرئيسية لـ aomei backupper professional key:

  • بنقرة واحدة نسخ احتياطي لجميع بيانات محرك النظام ، بما في ذلك ملفات النظام والتطبيقات المثبتة دون مقاطعة تشغيل النظام.
  • قرص النسخ الاحتياطي. قم بعمل نسخة احتياطية من محركات الأقراص الثابتة بما في ذلك قرص MBR وقرص GPT ومحرك الأقراص الصلبة الخارجي وقرص USB وأجهزة التخزين الأخرى التي يمكن أن يتعرف عليها Windows.
  • قسم وحجم النسخ الاحتياطي. إذا كنت ترغب فقط في عمل نسخة احتياطية من قسم أو وحدة تخزين ، وليس القرص بأكمله ، فستكون الميزة هي خيارك الأفضل. باستخدامه ، يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من قسم / مجلدات متعددة (بما في ذلك وحدات التخزين الديناميكية) إلى ملف صورة. عندما يحدث جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعض المشاكل ، مثل الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ ، لا يمكن للنظام بدء التشغيل ، أو تلف الفيروسات ، باستخدام النسخ الاحتياطي الذي تم إنشاؤه من قبل ، يمكنك استعادة النظام إلى حالته الطبيعية السابقة أو استرداد البيانات المفقودة.
  • قم باستعادة قسم النظام بسهولة وبسرعة وتأكد من إمكانية إقلاع النظام بعد إكمال عملية الاسترداد.
  • استرجع محرك القرص الثابت بالكامل أو القسم أو وحدة التخزين الديناميكية إلى الحالة الأصلية بشكل موثوق.
  • استعادة الملفات الانتقائية. استعادة الملفات والمجلدات الفردية بشكل انتقائي من ملف نسخة احتياطية دون استعادة النسخة الاحتياطية بأكملها. بالإضافة إلى وظائف النسخ الاحتياطي والاستعادة ، يدعم AOMEI Backupper 5 Crack عمليات الاستنساخ. إذا كنت بحاجة إلى ترقية محرك الأقراص الثابتة ، أو استبدال القرص القديم ، أو ترحيل محرك الأقراص الثابتة إلى قرص جديد ، فقد تكون هذه الميزة أكثر ملاءمة لعملك.
  • استنساخ القرص: قم بنسخ محرك أقراص ثابت إلى آخر مباشرةً دون إنشاء ملف صورة. يتيح لك البرنامج تغيير حجم الأقسام أثناء عملية الاستنساخ هذه ، ويدعم استنساخ قرص صغير إلى قرص أكبر وكذلك نسخ محرك الأقراص الثابتة التقليدي إلى محرك الحالة الصلبة.
  • استنساخ القسم ووحدة التخزين: قم بإنشاء تكرار دقيق للقسم أو وحدة التخزين الديناميكية مباشرةً وقم بنقلها إلى قسم أو وحدة تخزين أخرى.
  • نسخ احتياطي تزايدي وتفاضلي. استنادًا إلى نسخة احتياطية كاملة ، يدعم البرنامج إنشاء نسخ احتياطية إضافية أو تفاضلية لأخذ وقت أقل وتوفير مساحة التخزين.
  • التشفير والضغط. يمكنك تعيين كلمة مرور لكل نسخة احتياطية لمنع الوصول غير المصرح به. عند إجراء النسخ الاحتياطي ، حدد خوارزمية ضغط رائدة في الصناعة لضغط ملفات الصور من أجل شغل مساحة أقل على القرص.
  • مدقق ملف الصورة والمستكشف. تحقق من سلامة البيانات في ملف الصورة للتأكد من إمكانية استعادة النسخ الاحتياطية بنجاح. قم بتحميل ملفات الصور إلى قسم افتراضي حتى تتمكن من تصفح محتويات النسخ الاحتياطية في مستكشف Windows.
  • تعليق النسخ الاحتياطية وتقسيم النسخ الاحتياطية. أضف تعليقات إلى النسخ الاحتياطية حتى يمكن تحديد النسخ الاحتياطية وتوضيحها بشكل أكبر. تتيح لك معرفة الغرض من النسخ الاحتياطي أو ما تحتويه. يمكن لتقسيم النسخ الاحتياطية تقسيم ملف صورة احتياطي إلى أحجام مناسبة لملاءمة وسائط التخزين.
  • قم بإنشاء وسائط إنقاذ قابلة للتمهيد. يمكنك إنشاء وسائط قابلة للتمهيد (مثل قرص مضغوط أو وسائط USB) لاستعادة محرك أقراص النظام بشرط عدم تمكن Windows من التمهيد.
  • نظام التشغيل المدعوم: Windows XP و Vista و Windows 7 و Windows 8 / 8.1 و Windows 10 (32 بت و 64 بت).
  • أجهزة التخزين: تدعم جميع أجهزة التخزين التي يتعرف عليها Windows ، مثل IDE و SATA و SCSI و SSD والأقراص الخارجية USB و Hardware RAID وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، يدعم أسلوب MBR و GPT ، ويدعم بشكل كامل سعات أكبر من 2 تيرابايت.

يتيح لك aomei backupper full version free download استنساخ القسم أو القرص أيضًا. يدعم البرنامج بالفعل خدمة Microsoft Volume Shadow Copy Service (VSS) التي تتيح عملية النسخ الاحتياطي للبيانات ولا تتداخل مع التطبيقات قيد التشغيل. يعد هذا الخيار الخاص بـ aomei backupper professional فعالاً للغاية لأنه لا يزال من الممكن عمل نسخة احتياطية من البيانات أثناء العمل. لمنع فقدان البيانات ، لذلك نحتاج إلى عمل نسخة احتياطية من البيانات ، AOMEI Backupper Technician مع الميزات التالية لضمان سلامة بياناتك.

يعد AOMEI Backupper Pro Key برنامجًا ملائمًا وسهل الاستخدام للنسخ الاحتياطي واستعادة نظام الكمبيوتر لإنشاء نسخ رقمية من الأقراص وأقسام القرص. يوفر AOMEI Backupper Pro Crack جميع الإمكانات الأساسية لإنشاء نسخ احتياطي موثوق به واستعادة الأقراص بأكملها وأقسام القرص والملفات التي يختارها المستخدم. البرنامج فريد من نوعه من حيث أنه يدعم تقنية VSS لشركة Microsoft ، مما يسمح بتنفيذ السجلات دون التداخل مع التطبيقات قيد التشغيل. يمكن لـ AOMEI Backupper Crack إرسال رسائل عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من النسخ الاحتياطية ، وإنشاء ملفات السجل ، والسماح للنسخ الاحتياطية لأوضاع الشبكة بوضع لنسخ كل قطاع على حدة ، ويمكنه إنشاء نواة على أساس Linux للتمهيد للقرص.

رابط تحميل برنامج aomei backupper كامل بالتفعيل احدث اصدار.

التحميل من هنا / download

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.