غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل برنامج التصميم البلندر Blender 2.83 Full Version نسخة كاملة

تحميل برنامج التصميم البلندر Blender 2.83 Full Version كامل بالتفعيل مدى الحياة.

Blender 64-bit عبارة عن مجموعة برامج رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد مجانية ومفتوحة المصدر. وهو يدعم مجمل خط الأنابيب ثلاثي الأبعاد – النمذجة والتزوير والرسوم المتحركة والمحاكاة والعرض والتركيب وتتبع الحركة ، وحتى تحرير الفيديو وإنشاء الألعاب.

يعد Blender 2.83 تطبيقًا شاملاً للنمذجة والنحت والرسوم المتحركة والتزوير والبرمجة والعرض ، وهو تطبيق احترافي مع مجموعة واسعة من الميزات والخيارات القوية لإنتاج مرئيات لافتة للنظر. إنه تطبيق قوي للغاية مع العديد من التحسينات والتحسينات للحصول على أداء أفضل ونتائج محسنة. يتضمن التحديث الأخير تحسينات في الأداء لمجموعة أدوات قلم رصاص الشحوم ويوفر ميزات أخذ العينات التكيفية في محرك عرض الدورات. يسمح للفنانين بزيادة تعقيد المشاهد والحصول على نتائج دقيقة. ترافق الفنانين أدوات النحت الجديدة المختلفة لإنتاج منحوتات أكثر دقة وعالية الجودة. يتضمن فرشاة وقماش وأطقم وجه قائمة على الفيزياء. يمكنك أيضًا تنزيل أداة النمذجة Cheetah3D. وقد ترغب ايضا فى تحميل برنامج Reallusion iClone Pro v7.8.4322.1 Full version كامل بالتفعيل
من خلال ميزات الذكاء الاصطناعي والأداء المحسن للنافذة في منفذ العرض ، يمكن للمستخدمين الحصول على معاينات عرض أفضل. تعمل مجموعة متنوعة من التحسينات وإصلاحات الأخطاء على زيادة استقرار التطبيق الآن. استخدم أنواعًا مختلفة من الأدوات والخيارات المتقدمة لإنتاج نتائج ملهمة وملفتة للنظر. العديد من الأدوات المتقدمة للتحرير غير الخطي والعرض الواقعي ، يمكن للتطبيق إنتاج منحوتات ونماذج تفاعلية. في الملاحظات الختامية ، يعد Blender 2.83 تطبيقًا مجانيًا ولكنه قوي جدًا للنمذجة مع مجموعة متقدمة من أدوات النحت والعرض. 3Dflow Zephyr v5.0 متاح أيضًا للتنزيل. وقد ترغب ايضا فى تحميل برنامج صناعة جميع انواع الالعاب Unity Pro 2020.3.9f1 بالتفعيل

يستخدم المستخدمون المتقدمون واجهة برمجة تطبيقات الأداة لبرمجة Python النصية لتخصيص التطبيق وكتابة أدوات متخصصة ؛ غالبًا ما يتم تضمين هذه في الإصدارات المستقبلية من Blender. التطبيق مناسب تمامًا للأفراد والاستوديوهات الصغيرة الذين يستفيدون من خط الأنابيب الموحد وعملية التطوير سريعة الاستجابة.

blender 3d print عبارة عن منصة مشتركة ويعمل بشكل جيد على أجهزة كمبيوتر Linux و Windows و Macintosh. تستخدم واجهته OpenGL لتوفير تجربة متسقة. لا يحتوي Blender على سعر ، ولكن يمكنك الاستثمار والمشاركة والمساعدة في تطوير أداة تعاونية قوية: البرنامج هو برنامج ثلاثي الأبعاد خاص بك.

المميزات الرئيسية لبرنامج البليندرBlender

  • التقديم الواقعي
تتميز الأداة الآن بمحرك تصيير قوي جديد غير متحيز يسمى Cycles والذي يوفر عرضًا مذهلًا فائق الواقعية.
  • النمذجة السريعة
مجموعة أدوات النمذجة الشاملة في التطبيق تجعل إنشاء النماذج وتحويلها وتعديلها أمرًا في غاية السهولة.
  • مواد واقعية
مع محرك العرض الجديد للمنتج ، فإن إمكانيات المواد لا حصر لها.
  • تزوير سريع
لم يكن تحويل النموذج إلى شخصية قابلة للوضع أسهل من أي وقت مضى!
  • مجموعة أدوات الرسوم المتحركة
سواء كان الأمر يتعلق بإطارات رئيسية بسيطة أو دورات مشي معقدة ، تتيح الأداة للفنانين تحويل شخصياتهم الثابتة إلى رسوم متحركة رائعة.
  • النحت
جرب متعة نحت الموضوعات العضوية باستخدام مجموعة ميزات النحت المضمنة في البرنامج.
  • فك سريع للأشعة فوق البنفسجية
قم بإلغاء تغليف شبكتك بسهولة داخل التطبيق ، واستخدم زخارف الصور أو قم بطلاء شبكتك مباشرة على النموذج.
  • مؤلف كامل
يأتي البرنامج مزودًا ببرنامج تكوين متكامل مدمج فيه. وهذا يعني أنه لا مزيد من التصدير إلى برامج الجهات الخارجية ، يمكنك القيام بكل ذلك دون مغادرة البرنامج.
  • محاكاة مذهلة
سواء كنت بحاجة إلى مبنى متهدم أو مطر أو حريق أو دخان أو سائل أو قطعة قماش أو تدمير كامل ، فإن التطبيق يقدم نتائج رائعة المظهر.
  • لعبة الإبداع
يشتمل التطبيق على محرك ألعاب كامل ، مما يسمح لك بإنشاء لعبة ثلاثية الأبعاد كاملة الميزات داخل التطبيق مباشرة.
  • تتبع الكاميرا والأشياء
يشتمل البرنامج الآن على كاميرا جاهزة للإنتاج وتتبع الأشياء. يسمح لك باستيراد لقطات خام ، وتتبع اللقطات ، ومناطق القناع ، ومشاهدة حركات الكاميرا مباشرة في مشهدك ثلاثي الأبعاد. يلغي الحاجة للتبديل بين البرامج.
  • مكتبة الامتدادات
مع وجود مجتمع كبير من المتحمسين والمطورين ، يأتي البرنامج محملاً بمجموعة واسعة من الإضافات التي يمكنك تشغيلها أو إيقاف تشغيلها بسهولة.
  • واجهة مرنة
سيحب المستخدمون المبتدئون والمتقدمون القدرة على تخصيص تخطيطهم بالكامل. من مجرد تقسيم منفذ العرض الخاص بهم ، إلى تخصيصه بالكامل باستخدام برمجة Python ، تعمل الأداة من أجلك.
  • تنسيقات الملفات
يأتي التطبيق مليئًا بدعم الاستيراد / التصدير للعديد من البرامج المختلفة. الصورة: JPEG ، JPEG2000 ، PNG ، TARGA ، OpenEXR ، DPX ، Cineon ، Radiance HDR ، SGI Iris ، TIFF. الفيديو: AVI و MPEG و Quicktime (على OSX). 3D: 3D Studio (3DS)، COLLADA (DAE)، Filmbox (FBX)، Autodesk (DXF)، Wavefront (OBJ)، DirectX (x)، Lightwave (LWO)، Motion Capture (BVH)، SVG، Stanford PLY، STL ، VRML ، VRML97 ، X3D.

التفاصيل الفنية blender download

  1. اسم البرنامج: Blender 2020
  2. اسم ملف البرنامج: Blender_2.83.4_x64.zip
  3. حجم الملف: 137 MB
  4. المطور: Blender

متطلبات النظام blender 3d

  1. نظام التشغيل: Windows 7/8 / 8.1 / 10
  2. ذاكرة التثبيت (RAM): الحد الأدنى 2 جيجابايت (يوصى بـ 8 جيجابايت)
  3. بطاقة الرسومات: بحد أدنى 512 ميجابايت (يدعم OpenGL)
  4. مساحة القرص الصلب المجانية: 2 جيجابايت كحد أدنى
  5. المعالج: معالج متعدد النواة

تحميل برنامج البليندر Blender 2020 v2.83 Free Download احدث اصدار كامل

التحميل من هنا / download

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.