غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل برنامج درايفر بوستر 8 بالتفعيل IObit Driver Booster Pro 8.0.1.168 RC full version

تحميل برنامج درايفر بوستر 8 بالتفعيل IObit Driver Booster Pro 8.0.1.168 RC full version



يقوم IObit Driver Booster بالعديد من الأشياء لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. ينظف ويحسن أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من خلال القيام بذلك ، يمكن للمعالج أن يكون أسرع بنسبة تصل إلى 200٪ من سرعته السابقة. يمكن للتطبيق أيضًا حماية بياناتك الخاصة من التسريب ومراقبة حالة جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء تشغيله في الخلفية. علاوة على ذلك ، يقوم IObit بإصلاح الأخطاء الرئيسية في أجهزتك ، بما في ذلك برامج التشغيل القديمة والأخطاء الشائعة.
Driver Booster هو برنامج لتنزيل برامج التشغيل والتثبيت يمكنك تنزيله واستخدامه مجانًا. ومع ذلك ، مثل أي برنامج آخر من هذا النوع ، هناك إصدار “احترافي”. تحتوي الترقية على جميع الميزات الأكثر فائدة. يتضمن ذلك تحديثات برامج التشغيل التلقائية ، وقاعدة بيانات موسعة تضم أكثر من 3.5 مليون سائق ، وجميع تحديثات اللعبة الجاهزة التي تحافظ على تجربة اللعب بسلاسة. تقدم هذه الأدوات المتميزة ما تعد به ، ولكن قد تشعر بالضيق إذا كنت تخطط فقط لاستخدام الإصدار المجاني.
يأتي driver booster 7 pro key lifetime مع مجموعة من الوظائف التي تجعل حياتك أسهل. لا يعرف معظم الأشخاص مكان البحث عندما يكون هناك خطأ ما في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. سيحدد هذا التطبيق الأخطاء الموجودة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويصلحها. عند التثبيت ، يقوم IObit تلقائيًا بمسح وعرض أي مشكلات تحتاج إلى الاهتمام. يمكن أن تشمل هذه المشاكل برامج التشغيل القديمة والملفات الزائدة. هذا النوع من الأدوات شائع إلى حد ما بين التطبيقات المماثلة في السوق. يمكن لمعظم برامج التحسين مثل Snappy Driver اكتشاف مشكلات الأجهزة وإصلاحها عند الإطلاق. وقد ترغب ايضا فى تحميل وتفعيل Driver Talent Pro 7.1.30.6 With serial 
يمكن لهذا التطبيق أيضًا تحسين أداء جهازك. قم بتحرير ذاكرة الوصول العشوائي أو تحسين سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنقرة واحدة فقط. يمكنك أيضًا البحث عن التحديثات الضرورية لجهازك ، حتى لا تحتاج إلى مواصلة فحص سطح المكتب. ومع ذلك ، لتثبيتها ، يجب عليك الترقية إلى الإصدار المحترف. سيؤدي استخدام برنامج IObit المجاني إلى تثبيت التحديثات الأساسية. بالنسبة للبيانات الهامة دون زيارة مواقع الويب الخاصة بهم ، سيكون القسط ضروريًا.
 

ماهى اهم الوظائف الموجودة فى برنامج Driver Booster 8

في علامة التبويب “الأدوات” ، ستجد المكونات الرئيسية للبرنامج. تتضمن هذه الميزات مثبت الصوت ، وضبط الدقة ، ومعلومات النظام. الأدوات الأساسية التي يمكنك استخدامها مجانًا ، وستزيد بشكل كبير من أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
يقدم Driver Booster الكثير مثل إصلاح فشل الشبكة. تشبه هذه الوظيفة التشخيص الافتراضي للشبكة على جهازك. يمكنك عادةً التحقق من مشكلات وقت الاستجابة من مزود خدمة الإنترنت أو الأخطاء الطفيفة في المودم باستخدام هذه الطريقة. يمكن لـ IObit اكتشاف نفس المشاكل وإصلاحها. يقوم هذا الخيار باختبار اتصال الخادم الرئيسي ، لذلك لا تقم بتشغيل الفحص ، إلا إذا تعطل الإنترنت أو تم حظرك ، حيث قد يتسبب ذلك في تأخر غير ضروري. لا يبدو أن برنامج الإصلاح قادر على إعادة ضبط المودم عن بُعد باعتباره التشخيص الافتراضي.
تشمل الميزات المفيدة الأخرى محدث البرامج ومحدث النظام. يمكن لـ IObit فحص جميع تطبيقاتك بحثًا عن أي تحديثات ضرورية. يمكنك جعله يقوم بتثبيت التحديثات تلقائيًا. لا تفعل ذلك إلا إذا لم يكن لديك أي برنامج يتطلب التثبيت اليدوي مثل المعالج أو بطاقات الرسومات. وتستطيع ايضا تحميل برنامج جلب التعريفات Avast Driver Updater 2.5.6 with License Key 


IObit Driver Booster Pro يساعد على رفع قدرة واداء الحاسب الالى
يشغل Driver Booster الحد الأدنى من ذاكرة الوصول العشوائي ويمكنه العمل بهدوء في الخلفية. فهو يراقب حالة جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون استهلاك أي طاقة معالجة أو استنزاف الكثير من الذاكرة. إذا كان هناك أي شيء ، فيمكن لهذا التطبيق زيادة أداء الجهاز عندما يكون نشطًا. سيقدر اللاعبون أداة Game Boost ، التي تعزز تجربتك حتى عندما يكون اتصالك أقل من المستوى الأمثل. ما يفعله هو إسبات التطبيقات التي تستمر في العمل أثناء ممارسة الألعاب. سيؤدي ذلك إلى تحرير قدر كبير من ذاكرة الوصول العشوائي حتى تعمل اللعبة بشكل أكثر سلاسة.
يعد تعزيز أداء اللعبة أحد الجوانب الفريدة لـ Driver Booster. يمكنك أيضًا تحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق إزالة الملفات غير المرغوب فيها ومسح ذاكرة التخزين المؤقت واكتشاف برامج التجسس. يتم تنفيذ هذه الإجراءات بواسطة تطبيق Advanced SystemCare الذي يأتي مع تثبيت Driver Booster مجانًا. يمكنه أيضًا زيادة سرعة الإنترنت لديك عن طريق حذف ملفات تعريف الارتباط غير المستخدمة والبيانات التي تم تنزيلها الزائدة.

متقدمة SystemCare

هذا برنامج إضافي اختياري عند تنزيل Driver Booster 7. إنه جزء من الحزمة بأكملها ويوصى بشدة بتثبيت هذا التطبيق أيضًا. يقوم Advanced SystemCare بالكثير من أجل جهازك ، بالإضافة إلى الفحوصات الصحية التي يقدمها Booster بالفعل. يأتي مزودًا بواجهة أكثر تفصيلاً يصعب التنقل فيها قليلاً. والخبر السار هو أن كل وظيفة لها نافذة منبثقة تشرح بإيجاز ما تفعله ، لذلك لن تكون أعمى.
يوفر هذا التطبيق وحده قدرًا من الخدمة مثل البرامج الفردية المشابهة لـ Driver Booster ، بما في ذلك Driver Easy و Slim Drivers. يمكنك البحث عن برامج التجسس وإزالتها تمامًا. يتضمن التحسين مجموعة كبيرة من الخيارات التي تغطي كل جانب من جوانب جهازك. مُعزز الإنترنت ، ومتصفح مضاد للتتبع ، ومدير العمليات ، على سبيل المثال لا الحصر. يحميك هذا التطبيق أيضًا من البرامج الضارة والتهديدات الأخرى ولا يتداخل مع أي برنامج تستخدمه بالفعل.
تحسينات موثوقة
هناك العديد من البرامج في السوق التي تقدم نفس الخدمة مثل IObit Driver ، ولكن يجب أن تخفي جودتها الحقيقية وراء نظام حظر الاشتراك غير المدفوع. مع Driver Booster ، ستحصل على الأقل على ما هو أكثر بقليل من مجرد الاستخدام الأساسي الذي يمكن لبرامج Windows الافتراضية القيام به بالفعل.

ميزات IObit Driver Booster Pro 8:

  • دعم المزيد من أجهزة الكمبيوتر وتعزيز الأداء.

  • تحديث برامج التشغيل أسرع بنسبة 300٪ بنقرة واحدة.

  • مدمن سائق مخصص لأفضل تجربة لعبة.

  • استعادة تثبيت برنامج تشغيل النسخ الاحتياطي.

  • قم بتنزيل وتحديث برامج التشغيل النهائية بنقرة واحدة.

  • تحسين وظائف الأجهزة للحصول على أداء فائق.

  • مدمن سائق مخصص لأفضل تجربة لعبة.

  • يحدد تلقائيا وبشكل جيد.

  • وهو يدعم الأجهزة الأكثر اكتمالا.

  • تمتع بالأولوية لتحديث برامج التشغيل الأقدم.

  • استعادة تثبيت برنامج تشغيل النسخ الاحتياطي.

  • تنزيل برامج التشغيل وتحديثها بنسبة 300٪ أسرع.

  • قم بالترقية إلى أحدث إصدار تلقائيًا.

كيفية تثبيت وتفعيل برنامج IObit Driver Booster Pro 8.0.1.166 RC full version

  1. تنزيل الملف من احد الروابط بالاسفل.
  2. فك الضغط عن الملف باستخدام كلمة السر: www.gawishrew7at.com
  3. قم بتثبيت برنامج Driver Booster Pro بالطريقة العادية.
  4. قم بإغلاق البرنامج بعد التثبيت( تأكد من انك اغلقته من كل الاماكن ).
  5. قم بنسخ الملفات الموجودة فى مجلد file الى مكان تثبيت البرنامج، ووافق على الاستبدال.
  6. قم بتشغيل البرنامج ومبروك انت الان احدث اصدار مفعل من برنامج IObit Driver Booster Pro 8.0.1.168

تحميل برنامج درايفر بوستر احدث نسخة كاملة بالتفعيل IObit Driver Booster Pro 8

👇👇تحميل الاصدار الجديد Download new version 👇👇

 

Download IObit Driver Booster Pro 8.0.1.168 RC full version 

 

التحميل من هنا / Download

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

👇👇 Download IObit Driver Booster Pro 8.0.1.166 RC full version 👇👇

كلمة السر لفك الضغط / www.gawishrew7at.com

التحميل من usersdrive

قد يعجبك ايضا
4 من التعليقات
  1. 테니스 베팅 يقول

    Best view i have ever seen !

    1. admin يقول

      Updated. Thank you for reporting

  2. Lashawn يقول

    Hi there, just wanted to say, I loved this article.
    It was helpful. Keep on posting!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.