غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل وتفعيل Movavi Video Converter Premium 20.2.1 افضل برنامج تحويل صيغ الفيديو

تحميل وتفعيل Movavi Video Converter Premium 20.2.1 افضل برنامج تحويل صيغ الفيديو

استمتع بالفيديو والموسيقى على طريقتك! باستخدام Movavi Video Converter ، يمكنك إعداد ملفات الوسائط المتعددة الخاصة بك للتشغيل الفوري بأي تنسيق وعلى أي جهاز. ولست بحاجة إلى أن تكون خبيرًا للقيام بذلك: ما عليك سوى تحديد التنسيق أو الجهاز الذي تريده من القائمة الواسعة للخيارات المدعومة والضغط على زر واحد – ستكون ملفاتك جاهزة في ثوانٍ. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على مجموعة كبيرة من الإضافات المثيرة: تحسين جودة الفيديو ، وضبط وتطبيع مستويات الصوت ، وتقليم الملفات ودمجها واقتصاصها وتدويرها قبل التحويل – كل ذلك من خلال واجهة سهلة الاستخدام للعلامات التجارية يسهل إتقانها!

اختر التنسيق الدقيق الذي تريده: يدعم برنامج Video Converter جميع تنسيقات وبرامج ترميز الفيديو والصوت والصورة الحالية. استمتع بتحويل ملفات الوسائط بنقرة واحدة لأكثر من 200 جهاز محمول باستخدام إعدادات مسبقة جاهزة وسهلة الاستخدام. قم بإعداد الفيديو الخاص بك للتحميل إلى مواقع استضافة الفيديو والشبكات الاجتماعية بسرعة وسهولة – وتلقائيًا. محول ملفات الفيديو من Movavi هو ببساطة أسرع!

 
 

هل تحتاج إلى محول وسائط سريع للكمبيوتر الشخصي يدعم أي نوع من تنسيقات الملفات؟ لا يتعامل هذا البرنامج عالي الجودة من Movavi مع مقاطع الفيديو فحسب ، بل يمكن استخدامه أيضًا كمحول صوت ، ومحول فيديو إلى صوت ، وحتى كمحول للصور. قم بتنزيل الإصدار Premium لنظام التشغيل Windows الخاص بك الآن وابدأ في تغيير عالم الوسائط من حولك اليوم! وقد ترغب ايضا فى تحميل برنامج Wondershare UniConverter v12.0.3.5 Full version كامل بالتفعيل

تحويل بين أكثر من 180 تنسيق وسائط مختلف ، بما في ذلك AVI و MKV و MOV و MP4 ؛ AAC ، MP3 ، OGG ؛ GIF و JPG و PNG والمزيد. اختر من بين أكثر من 200 إعداد مسبق لجميع الأجهزة الشهيرة ، بما في ذلك أحدث طرازات iPhone و iPad و Samsung Galaxy و Sony PlayStation والمزيد. دع التطبيق يكتشف جهازك تلقائيًا باستخدام وظيفة التعرف الفوري. قم بزيادة سرعة التحويل باستخدام تسريع أجهزة NVIDIA® CUDA® و NVENC و Intel® HD Graphics. استفد من تقنية SuperSpeed لتحويل ملفات الوسائط بأسرع ما يمكن نسخها. حافظ على الجودة الأصلية لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، بما في ذلك HD و Ultra HD!

 
 
 

الميزات الرئيسية movavi video converter free download full version with crack:

  • استخرج الصوت من الفيديو واحفظ أي جزء من مقطع صوتي للفيلم لإنشاء نغمات رنين وعينات من الموسيقى.
  • ضبط الصوت: رفع مستوى الصوت أو خفضه أو ضبطه. انقل ما يصل إلى 16 مسارًا صوتيًا إلى الفيديو النهائي الخاص بك.
  • قم بإنشاء رسوم متحركة هزلية GIF من ملفات الفيديو الخاصة بك. حدد مقاطع الفيديو التي تريد تحويلها إلى GIF.
  • مفتاح ترخيص Movavi Video Converter Premium لالتقاط لقطات شاشة من مقاطع الفيديو وحفظها بتنسيقات صور شائعة.
  • قم بتحميل الملفات المحولة إلى مواقع التواصل الاجتماعي من داخل البرنامج مباشرةً باستخدام تطبيق Share Online المدمج.
  • حدد مجلدًا ومعلمات التحويل ، وسيتم تحويل جميع ملفات الفيديو في هذا المجلد تلقائيًا.
  • اختر برامج ترميز الفيديو والصوت ، وحدد الدقة المخصصة ، ومعدل البت ، والإعدادات المتقدمة الأخرى.
  • حدد هذا الخيار لتحقيق التوازن الأمثل بين حجم وجودة إخراج الفيديو.
  • افتح ملفات الفيديو بأي تنسيق ودقة ، بما في ذلك Ultra HD.
  • انقل مجموعة أقراص DVD الخاصة بك إلى القرص الصلب – Rip DVD واحفظها كملف فيديو.
  • بنقرة واحدة معالجة مكتبة الموسيقى بأكملها.
  • تحويل ملفات الصور بين أكثر الصيغ شيوعًا.
  • اختر التنسيق الدقيق الذي تريده: يدعم البرنامج جميع تنسيقات وبرامج ترميز الفيديو والصوت والصورة الحالية.
  • استخدم إعداداتنا المسبقة الجاهزة للاستمتاع بتحويل ملفات الوسائط من أكثر من 200 جهاز محمول بنقرة واحدة.
  • قم بإعداد مقاطع الفيديو الخاصة بك للتحميل السريع والسهل والتلقائي إلى مواقع استضافة الفيديو والشبكات الاجتماعية.
  • باستخدام وضع SuperSpeed ​​المبتكر ، يمكنك تحويل مقاطع الفيديو بمعدل يصل إلى 79 مرة أسرع من طرق التحويل التقليدية. لا إعادة ضغط أو فقدان الجودة!
  • يعمل دعم تسريع الأجهزة لـ NVIDIA CUDA و NVENC و Intel HD Graphics على زيادة سرعة التحويل بمقدار 3.5 مرة.
  • تعظيم استخدام المعالج متعدد النواة! سيقوم البرنامج بتقدير استخدام وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك وتحميل نواة المعالج بأكثر الطرق فعالية ، أثناء تحويل 2 أو 4 ملفات H.264.

باستخدام Movavi Video Converter Premium Serial Key ، يمكنك إعداد ملفات الوسائط المتعددة للتشغيل الفوري بأي تنسيق وعلى أي جهاز. ولست بحاجة إلى أن تكون خبيرًا للقيام بذلك: ما عليك سوى تحديد التنسيق أو الجهاز الذي تريده من القائمة الواسعة من الخيارات المدعومة والضغط على زر واحد ستكون ملفاتك جاهزة في ثوانٍ. مع برنامج Movavi Video Converter Premium 2020 Crack ، يمكنك الحصول على مجموعة كبيرة من الإضافات المثيرة: تحسين جودة الفيديو ، وضبط مستويات الصوت وتطبيعها ، وتقليم الملفات ودمجها واقتصاصها وتدويرها قبل تحويلها جميعًا من خلال واجهة سهلة الاستخدام للعلامة التجارية الخاصة بنا والتي تكون سهلة للغاية رئيس.

 

رابط تحميل برنامج تحويل جميع صيغ الفيديو Movavi Video Converter Premium 20.2.1 مع التفعيل مدى الحياة.

 

التحميل من هنا / download

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.