غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل فلاتر وانتقالات Red Giant Universe 3.3 Free Download للبريمير وافترافيكت

تحميل فلاتر وانتقالات Red Giant Universe 3.3 Free Download للبريمير وافترافيكت

 

يعد تطبيق Red Giant Universe 3.3 تطبيقًا شاملاً لإضافة انتقالات وتأثيرات الفيديو للمحررين لتحسين المظهر المرئي لمقاطع الفيديو ، وهو تطبيق قوي لتحرير مقاطع الفيديو وتحسينها. يوفر دعمًا لمعالجة مقاطع الفيديو باستخدام تأثيرات وفلاتر مختلفة بالإضافة إلى توفير الدعم لتصميم مقاطع الفيديو وفقًا لذلك. يوفر بيئة شاملة مع تكامل سلس مع التطبيقات المختلفة لتحسين المظهر المرئي لمقاطع الفيديو. يأتي هذا التطبيق القوي مع العديد من مكونات HUD ، Knoll Light Factory ، Line ، Fractal Background والعديد من الرسوم المتحركة الأخرى. قم بتطبيق مؤثرات انتقالية وفلاتر متنوعة توفر الدعم لتحسين المظهر المرئي لمقاطع الفيديو. يمكنك أيضًا تنزيل Red Giant Shooter Suite 13.1.

 
 
تحميل فلاتر وانتقالات Red Giant Universe 3.3 Free Download للبريمير وافترافيكت

تحميل فلاتر وانتقالات Red Giant Universe 3.3 Free Download للبريمير وافترافيكت

 
 
تقدم النسخة الكاملة من Red Giant Universe 3 مجموعة كاملة وموسعة من المكونات الإضافية المجانية والمتميزة لفناني الرسوم المتحركة والمحررين المحترفين. يتضمن Red Giant Universe العشرات من الانتقالات والتأثيرات عالية الجودة لـ Adobe After Effects و Adobe Premiere و MAGIX Vegas و HitFilm Pro و Davinci Resolve و Motion و Final Cut Pro. إنه يقدم ملاحظات وعرض في الوقت الفعلي ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الخيارات المتقدمة التي يمكن تخصيصها ، بغض النظر عن التطبيق المضيف الذي تستخدمه. 

باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك إعطاء لقطاتك الأصلية والرجعية والحديثة باستخدام أدوات مثل VHS و Retrograde Carousel و Glitch و Holomatrix II والمزيد. يمكنك أيضًا إنشاء خلفيات حلقات جميلة وعناصر رسومات متحركة باستخدام أدوات مثل مكونات HUD و Line و Knoll Light Factory EZ و Fractal Background والمزيد.

أنشئ انتقالات سريعة وفريدة من نوعها مع القليل من العمل أو بدون عمل. أضف توهجات وتأثيرات أخرى تمنحك نتائج أفضل والمزيد من الاختصارات والخيارات والتحكم أكثر من أي شيء في التطبيق المضيف. أنشئ رسومًا متحركة بسرعة تجعل النص ينبض بالحياة ، أو املأ شاشتك ببيانات ديناميكية لواجهات المستخدم. كن رجعيًا باستخدام نوع الكمبيوتر في المدرسة القديمة على التأثيرات ، أو قم بسهولة بإنشاء أسلوب متسلل يكشف عن العناوين الحديثة. وقد ترغب ايضا فى تنزيل Boris FX Sapphire Plug-ins 2020.52 Free download


تتضمن كل أداة في الكون إعدادات مسبقة لمساعدتك على البدء وإعطاء نتائج احترافية فورية. يقدم إصدار Universe 3.0 لوحة تحكم Universe الجديدة الخاصة بنا للتصفح وتطبيق التأثيرات والإعدادات المسبقة ، و 5 أدوات إنشاء نصوص جديدة تمامًا ، وإعدادات مسبقة لكل مكون إضافي ، لمساعدتك على البدء.

علاوة على ذلك ، لم يكن العمل مع Universe في Premiere Pro و After Effects أسهل من أي وقت مضى. تجمع لوحة معلومات الكون الجديدة القابلة للإرساء جميع أدوات الكون في مكان واحد ، مما يجعل من السهل استكشاف وتطبيق مكتبة التأثيرات والإعدادات المسبقة بأكملها. Universe عبارة عن مجموعة من 79 مكونًا إضافيًا تسريع GPU للمحررين وفناني الرسومات المتحركة.

 
 

يأتي هذا التطبيق القوي مع دعم لإعطاء مظهر جديد لمقاطع الفيديو. توجد بيئة سهلة الاستخدام وبديهية لتحسين المظهر المرئي لمقاطع الفيديو. أضف توهجات ، وقم بنمط مقاطع الفيديو ، وقم بإنشاء نص. توجد مجموعة متنوعة من الإعدادات المسبقة لتوفير بداية فورية وتوفير أقصى أداء. يوفر بيئة تسريع GPU توفر الكثير من الوقت أثناء المعالجة وتوفر أقصى أداء أثناء التنقل. امنح مقاطع الفيديو مظهرًا كلاسيكيًا أو قم بتطبيق تأثيرات مختلفة لتلبية جميع احتياجات المستخدم. في الملاحظات الختامية ، يعد Red Giant Universe 2020 مكونًا إضافيًا شاملاً لتطبيقات مختلفة لتحسين مظهر ومظهر مقاطع الفيديو.

 
 

ميزات Red Giant Universe 3.3

  • تطبيق تحرير فيديو قوي
  • يوفر تأثيرات وتحولات مختلفة
  • تحسين المظهر المرئي لمقاطع الفيديو
  • يوفر دعمًا لإعطاء مظهر جديد لمقاطع الفيديو
  • يوفر الدعم لإنتاج تأثيرات الحركة
  • يقدم حلاً فعالاً وموثوقًا به
  • يوفر مجموعة متنوعة من التأثيرات والانتقال
  • تأثيرات وفلاتر مدمجة لتحسين مقاطع الفيديو
  • مولدات النص لتوليد الرسوم المتحركة
  • ميزات تسريع GPU لتحسين سير العمل
  • مجموعة متنوعة من الإعدادات المسبقة لبدء سريع
  • VHS لإضفاء مظهر عصري على اللقطات
  • إنشاء الرسوم المتحركة المتحركة
  • إصلاح الانحراف اللوني وتحسينه
  • تحسين المظهر المرئي لمقاطع الفيديو
  • التحولات المذهبة والرجعية
  • العديد من الخيارات والميزات القوية الأخرى
 
 

التفاصيل الفنية لـ Red Giant Universe 3.3

  1. اسم البرنامج: Red Giant Universe 3.3.1
  2. اسم ملف البرنامج: Red_Giant_Universe_3.3.0_x64.zip
  3. حجم الملف: 1.8 جيجا بايت
  4. المطور: Red Giant
 
 

متطلبات النظام لـ Red Giant Universe 3.3

  1. نظام التشغيل: Windows 10/8/7
  2. مساحة حرة على القرص الصلب: 4 جيجابايت كحد أدنى من الأقراص الصلبة المجانية
  3. الذاكرة الثابتة: 1 جيجا بايت من الحد الأدنى من ذاكرة الوصول العشوائي
  4. المعالج: Intel Core 2 Duo أو أعلى
 
 

تحميل فلتر وبلاجن Red Giant Complete احدث اصدار نسخة كاملة.

 
 
OR
 
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.