غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل برنامج YouTube By Click 2.2.138 Free Download اخر اصدار بالتفعيل مدى الحياة

تحميل برنامج YouTube By Click 2.2.138 Free Download اخر اصدار بالتفعيل مدى الحياة


YouTube By Click هي أداة برمجية خفيفة الوزن ومباشرة تم إنشاؤها لتكون بمثابة أبسط وسيلة ممكنة لتنزيل مقاطع الفيديو من مواقع الويب الشهيرة ، والتي تتطلب ضغط زر واحد فقط لإنجاز المهمة.
اهلا وسهلا بكم زوار ومتابعى موقع غاوى شروحات الكرام، اقدم لكم فى هذا الموضوع تحميل برنامج YouTube By Click Premium احدث اصدار مفعل مدى الحياة، تستطيع من خلال هذا البرنامج العملاق تحميل وتنزيل مقاطع الفيديو او ملفات الموسيقى من مواقع التواصل الإجتماعى مثل اليوتيوب او الفيسبوك. ويوفر لك هذا البرنامج القوى تنزيل مقاطع الفيديووالملفات الصوت mp3 بنقرة واحدة من أكثر من 50 موقع مختلف، وكل ذلك مجانا، كما تستطيع تحديد الصيغة والجودة التى تريدهما قبل التحميل.

نظرة عامة على برنامج youtube by click free premium

يُعد YouTube By Click 2020 تطبيقًا شاملاً لمعالجة ملفات الوسائط من مواقع بث الفيديو المختلفة ، وهو تطبيق قوي يأتي مع العديد من الميزات والخيارات المتقدمة لمعالجة مقاطع الفيديو. إنه تطبيق بسيط وبديهي مع خيارات وميزات ذاتية الشرح لمعالجة ملفات الوسائط. كما يوفر مجموعة متنوعة من الإعدادات المخصصة وأدوات قوية متنوعة تعمل على تحسين عملية التنزيل وتسمح للمستخدمين بتنزيل مقاطع الفيديو بأي تنسيق وبأي جودة. YouTube By Click هو تطبيق موثوق لمعالجة ملفات الوسائط وتنزيلها للمعاينة في وضع عدم الاتصال. وقد ترغب ايضا فى تنزيل 4K YouTube to MP3 3.12.4.3690 with License Key

بشكل افتراضي ، يكتشف youtube by click free premium تلقائيًا عندما تشاهد مقطع فيديو في متصفحك ، على أحد مواقع الويب المدعومة ، مثل Facebook أو Vimeo أو YouTube أو DailyMotion ويعرض مربع حوار منبثق يتيح لك تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يتيح لك البرنامج تحديد الجودة (“أفضل” ، “عادي” ، “مخصص”) ، تنسيق الإخراج المفضل ، سواء كان فيديو (MP4 ، FLV ، AVI ، WEBM ، 3GP ، WMV) أو الصوت (MP3 أو WAV) ، بالإضافة إلى مجلد الوجهة ، بحيث يمكنك الوصول إليها بسهولة بمجرد اكتمال العملية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يتيح لك فتحها في مشغل الوسائط الافتراضي الخاص بك بضغطة واحدة على الزر “تشغيل”. كما تستطيع ايضا تحميل برنامج تحميل فيديوهات من مواقع التواصل 4k Video Downloader 4.13 كامل بالتفعيل

ومع ذلك ، يمكن تعطيل ميزة “الاكتشاف التلقائي” ، إذا لم يكن لديك استخدام لها ، أو تعديلها لتناسب احتياجاتك ، من قسم “الخيارات” في YouTube By Click. من هذا الموقع نفسه ، يمكنك تسجيل الدخول إلى أحد حساباتك لتتمكن من تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة التي يتعذر الوصول إليها بأي طريقة أخرى.

يأتي هذا التطبيق القوي مع القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيقات MP3 و MP4 و AVI و FLV و WMV و 3GP و WebM و MKV و WAV و M4A والعديد من التنسيقات الأخرى. يمكن للمستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو بجودة محددة مثل 1080p و 720p و 4K و 8K. بخلاف العديد من مديري تنزيل الفيديو الآخرين ، يتيح هذا التطبيق القوي للمستخدمين تنزيل ملفات الوسائط من حسابات الوسائط الاجتماعية المختلفة بما في ذلك Facebook و Twitter و Instagram مع مجموعة متنوعة من الأدوات القوية لمعالجة ملفات الوسائط.

ميزات you tube by click premium

  • تطبيق شامل لتنزيل الفيديوهات

  • تطبيق بسيط ومباشر مع خيارات شرح ذاتي

  • يدعم معالجة مقاطع الفيديو وفقًا لذلك

  • تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع البث المختلفة

  • قم بمعالجة مقاطع الفيديو وفقًا لذلك وحفظها بتنسيقات مختلفة متاحة

  • يوفر دعمًا لتنزيل مقاطع الفيديو بأي تنسيق وبأي جودة

  • يدعم التقاط مقاطع الفيديو من منصات التواصل الاجتماعي

  • يمكنه حتى تنزيل قوائم تشغيل YouTube كاملة

  • يوفر مستوى متقدمًا من الأدوات للاستيلاء على مقاطع الفيديو عبر الإنترنت

  • العديد من الخيارات والميزات القوية الأخرى

التفاصيل الفنية لموقع YouTube By Click 2.2.138

  1. اسم البرنامج: YouTube By Click 2.2.138
  2. اسم ملف البرنامج: YouTub_ By_Click_2.2.138_Multilingual.zip
  3. حجم الملف: 15 MB
  4. المطور: YouTube By Click

متطلبات النظام لـ YouTube By Click 2.2.138

  1. نظام التشغيل: Windows 10/8/7 / Vista / XP
  2. مساحة القرص الصلب الحرة: 100 ميغابايت من الحد الأدنى من ذاكرة الوصول العشوائي
  3. الذاكرة الثابتة: 1 جيجا بايت من الحد الأدنى من ذاكرة الوصول العشوائي
  4. المعالج: معالج Intel ثنائي النواة أو أعلى

👇👇 رابط تحميل برنامج youtube by click premium free 2020 كامل بالتفعيل مدى الحياة 👇👇

التحميل من هنا / download

or

التحميل من هنا / download

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.