غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل متصفح فاير فوكس للكمبيوتر Mozilla Firefox 80.0.1 Offline Installer

تحميل متصفح فاير فوكس للكمبيوتر Mozilla Firefox 80.0.1 Offline Installer

Mozilla Firefox 64 بت هو متصفح ويب مجاني سريع وكامل الميزات. يشتمل التطبيق على حظر النوافذ المنبثقة ، وتصفح علامات التبويب ، والبحث المتكامل في Google ، و Yahoo ، و Bing ، وعناصر تحكم مبسطة في الخصوصية ، ونافذة مستعرض مبسطة تُظهر لك المزيد من الصفحة أكثر من أي متصفح آخر ، وعدد من الميزات الإضافية التي تعمل مع لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من وقتك على الإنترنت. يمكنك تنزيل مثبت Firefox للكمبيوتر الشخصي دون اتصال بالإنترنت من الموقع بالنقر فوق زر التنزيل المجاني.

أحدث إصدار من Mozilla Firefox هو متصفح ويب مفتوح المصدر سريع جدًا وخفيف الوزن ومجاني. عند إطلاقه في عام 2004 ، كان Mozilla Firefox هو أول متصفح يتحدى هيمنة Microsoft Internet Explorer. منذ ذلك الحين ، ظهر متصفح Mozilla Firefox باستمرار في أفضل 3 متصفحات شعبية على مستوى العالم. الميزات الرئيسية التي تجعل Mozilla Firefox شائعة جدًا هي واجهة المستخدم البسيطة والفعالة ، وسرعة المتصفح ، وقدرات الأمان القوية. وقد ترغب ايضا فى تحميل متصفح Microsoft Edge 85.0.564.44 Offline Installer برابط مباشر

يحظى أحدث إصدار من Mozilla Firefox بشعبية كبيرة بين المطورين بفضل تطويره مفتوح المصدر ومجتمعه النشط من المستخدمين المتقدمين. تستخدم Mozilla الكثير من الموارد لإنشاء واجهة مستخدم بسيطة ولكنها فعالة تهدف إلى جعل التصفح أسرع وأسهل. يوفر متصفح Mozilla Firefox سرعات تحميل رائعة للصفحات بفضل محرك JavaScript الممتاز JagerMonkey. تعد سرعة بدء التشغيل وعرض الرسومات أيضًا من بين الأسرع في فئتها.

Mozilla Firefox هو أول متصفح يقدم ميزة تصفح خاصة تتيح لك استخدام الإنترنت بشكل مجهول وآمن. يتم مسح كل من السجل وعمليات البحث وكلمات المرور والتنزيلات وملفات تعريف الارتباط والمحتوى المخزن مؤقتًا عند إغلاق التطبيق. يقلل من فرص قيام المستخدمين الآخرين بسرقة هويتك أو اكتشاف معلومات سرية. يضمن أمان المحتوى وتقنية مكافحة التصيد الاحتيالي وتكامل مكافحة الفيروسات / مكافحة البرامج الضارة أن تكون تجربة التصفح الخاصة بك آمنة قدر الإمكان.

يعد التخصيص أحد أفضل ميزات واجهة مستخدم Mozilla Firefox. ما عليك سوى النقر بزر الماوس الأيمن على أداة التنقل لضبط كل مكون أو ببساطة سحب وإفلات العناصر التي تريد نقلها. تسمح لك الآلاف من السمات القابلة للتخصيص بتخصيص شكل وأسلوب متصفحك. حسنًا ، ما عليك سوى تنزيل الرابط أدناه لاستخدام أحدث إصدار مجاني من متصفح Mozilla Firefox 80.0.1 ، تم تثبيت أحدث إصدار من اللغة الإندونيسية مجانًا والاستمتاع بالسرعة. وتستطيع ايضا تحميل متصفح اوبرا الجديد للكمبيوتر Opera 70.0.3728.154 Offline Installer

الميزات الرئيسية لمتصفح موزيلا فاير فوكس Mozilla Firefox 80.0.1

  • 2x أسرع

محرك متصفح قوي مجنون؟ التحقق من. وقت أقل في انتظار تحميل الصفحات؟ أيضا ، تحقق. احصل على أفضل Firefox حتى الآن.

  • 30٪ أخف من الكروم

استخدام أقل للذاكرة يعني مساحة أكبر لجهاز الكمبيوتر الخاص بك للعمل بسلاسة. سوف تشكرك برامجك الأخرى.

  • تصفح سلس

سواء كنت قد فتحت 10 أو 1000 ، فإن التبديل بين علامات التبويب أصبح أسرع من أي وقت مضى باستخدام المحرك الجديد سريع الاستجابة للبرنامج.

  • تصفح خاص

يحظر البرنامج أدوات التتبع عبر الإنترنت أثناء التصفح ولن يتذكر سجلك بعد الانتهاء.

  • حماية التتبع

تحتوي بعض الإعلانات على متتبعات مخفية تتبعك عبر الإنترنت. قلة الادب. نعلم. هذا هو السبب في أن الأداة القوية تمنعهم من البرودة.

  • تحميل أسرع للصفحة

من خلال حظر بعض الإعلانات والنصوص التي تعيق التصفح ، يتم تحميل الصفحات بشكل أسرع بنسبة 44٪. الآن هذا هو الفوز.

  • لقطات

لقطات غير معقدة. خذها وشاركها مباشرة من الأداة. هذا يعني عدم البحث عن أسماء ملفات غامضة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

  • جيب

تم تضمينها في شريط الأدوات مباشرةً ، وهي ميزة الحفظ النهائية في وقت لاحق. عرض المقالات ومقاطع الفيديو والصفحات الخاصة بك عبر أي جهاز.

  • الألعاب و VR

مصمم للألعاب من الجيل التالي ، فهو يحتوي على دعم مدمج لـ WASM و WebVR. لا حاجة إلى تثبيت إضافي!

  • مكتبة

وفر الوقت! اعثر على كل المحتوى المفضل لديك مثل حفظ الجيب والإشارات المرجعية وسجل التصفح ولقطات الشاشة والتنزيلات في مكان واحد.

  • ملحقات

قم بالتخصيص باستخدام آلاف الامتدادات مثل LastPass و uBlock Origin و Evernote والمزيد.

  • ثيمات

متصفح Makeover ليناسب حالتك المزاجية! اختر مظهرًا جديدًا من فئات السمات أو أنشئ مظهرًا خاصًا بك.

  • شريط الأدوات

قم بإعداد التطبيق على طريقتك. قم بسحب وإسقاط الميزة داخل وخارج شريط الأدوات للوصول إليها بسهولة.

  • مزامنة أجهزتك

الوصول بسلاسة إلى كلمات المرور والإشارات المرجعية والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، استخدم ميزة إرسال علامات التبويب لمشاركة علامات التبويب المفتوحة على الفور بين سطح المكتب والجوال والجهاز اللوحي.

رابط تحميل احدث اصدار من متصفح فاير فوكس للكمبيوتر Mozilla Firefox 80.0.1 Offline Installer

Download Mozilla Firefox 80.0.1 x64

Download Mozilla Firefox 80.0.1 x86

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.