غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل برنامج Ultracopier 2.2.4.6 Multilingual لتسريع نقل الملفات للكمبيوتر مجاناً

تحميل برنامج Ultracopier 2.2.4.6 Multilingual لتسريع نقل الملفات للكمبيوتر مجاناً

ultracopier ultimate full هو برنامج نسخ ملفات كامل الميزات لنظام التشغيل Windows يوفر للمستخدمين قدرًا غير مسبوق من خيارات التكوين والأدوات لإدارة الملفات بشكل سريع وآمن وموثوق. ينصب التركيز الرئيسي لهذا التطبيق على أن يصبح بديلاً لمربعات حوار نسخ الملفات المضمنة التي يوفرها نظام التشغيل. أحد الأسباب الرئيسية وراء تمكن هذا التطبيق من القيام بذلك تمامًا وأصبح الخدمة الافتراضية لنسخ الملفات على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم هو مجموعة أدواته الموسعة بشكل كبير والتي تكون جذابة بشكل خاص للمستخدمين المحترفين والشركات الذين لا يرغبون في تحمل أي مخاطر عند التعامل مع مشروع مهم الملفات.

Ultracopier 2.2.4.6 متعدد اللغات هو برنامج يساعدك على نسخ ولصق الملفات أو المجلدات بسرعة مقارنة بالإعداد الافتراضي على Windows. غالبًا ما تشعر بنسخ ولصق الملفات في بعض الأحيان إذا كانت عملية نسخ الملفات ولصقها طويلة جدًا ، وفي بعض الحالات ، قد تستغرق عدة ساعات. الآن ، هذا يجعلك تشعر بالكسل؟ لذلك ، عند تنزيل Ultracopier واستخدامه مؤخرًا لتسريع عملية نسخ ولصق الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وقد ترغب ايضا فى تحميل احدث نسخة سيريال Glary Utilities Pro 5.142 لتنظيف وتسريع جهاز الكمبيوتر بالتفعيل

مع ultracopier for pc free download ، يتم تعزيز إجراء نسخ الملفات العادي الذي توفره خدمة Windows Explorer بميزات متقدمة مثل الإيقاف المؤقت / الاستئناف لعمليات النقل ، والحد من السرعة الديناميكية ، والقدرة على استئناف النسخ بعد اكتشاف الأخطاء ، وإدارة الأخطاء / التصادم الشاملة ، والبيانات المضمنة الأمان والتحسين الذكي لسرعات النقل والقدرة على تحسين إجراءات نسخ الملفات باستخدام المكونات الإضافية الخارجية.

يتميز التطبيق بتجربة واجهة مستخدم صغيرة ولكنها مزدحمة غنية بالأدوات والاختصارات لإعدادات نسخ الملفات المختلفة. لحسن الحظ ، يمكن تعلم واجهة المستخدم بسهولة شديدة ، ويرجع الفضل في ذلك في الغالب إلى أسلوبها الفني الرائع والتخطيط وإجراءات النقل المبسطة. بشكل افتراضي ، سيتم إغلاق إطار التطبيق بالكامل بعد مهمة إدارة ملفات ناجحة ، ولكن يمكن بالطبع تغيير ذلك في الخيارات. يسجل التطبيق سجلات مفصلة حول الملفات التي يديرها لك ، مع خيارات تكوين شاملة لجميع الأحداث المحتملة وسيناريوهات أخطاء البيانات.

download ultracopier full crack مجاني 100٪ إذا تم استخدامه في تكوينه الافتراضي “العادي”. يأتي الإصدار المميز “Ultra” من التطبيق مع عدد قليل من المكونات الإضافية المضافة. من المهم ملاحظة أن تطبيق Ultra copier يحتوي أيضًا على أخ أكبر يسمى Supercopier ، والفرق الرئيسي بينهما هو مجرد مظهر مرئي لواجهة التطبيق. يمكنك الاستمتاع بـ Ultracopier على أي نظام تشغيل Windows حديث ، مع ترجمات مدمجة لثماني لغات عالمية.

يتم توزيع أحدث برنامج Ultracopier مجانًا من قبل المطور ، لذلك لا تحتاج إلى كسر أو تصحيح لتثبيت هذا البرنامج. على الرغم من أن برنامج UltraCopier هو برنامج مجاني ، فلا داعي للشك في قدراته ، لأن هذا التطبيق مصنوع بأحدث التقنيات لتسريع عملية نسخ هذه الملفات ولصقها.

الميزة الأساسية لبرنامج نقل الملفات Ultracopier 2.2.4.6:

  • يسمح لك بإيقاف عمليات النقل مؤقتًا واستئنافها حسب الحاجة.
  • اضبط إعدادات النقل وفقًا لاحتياجاتك الشخصية.
  • يتيح لك تكوين الأخطاء والأعطال بسهولة.
  • يعمل كبديل أسرع للنسخ / النقل على Windows.
  • منظف ​​واجهة المستخدم مصمم لسهولة التنقل.
  • لا توجد رسوم مطلوبة – مجاني تمامًا للاستخدام.

رابط تحميل برنامج Ultracopier 2.2.4.6 Multibahasa الاصدار الاخير لتسريع نقل الملفات للكمبيوتر

Download Ultracopier 2.2.4.6 Setup x64

Download Ultracopier 2.2.4.6 Setup x86

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.