غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل برنامج DAZ Studio أفضل برنامج مجانى لإنشاء وتصميم رسوم متحركة

تحميل برنامج DAZ Studio أفضل برنامج مجانى لإنشاء وتصميم رسوم متحركة

DAZ Studio هي الأداة المثالية لتصميم فن رقمي فريد ورسوم متحركة باستخدام أشخاص افتراضيين، وحيوانات، ودعائم، ومركبات، وملحقات، وبيئات ، والمزيد. DAZ Studio هي أداة برمجية قوية ومجانية للإنشاء ثلاثي الأبعاد للكمبيوتر الشخصي ، وهي ليست سهلة الاستخدام فحسب ، بل تتميز بالميزات والوظائف الغنية.

سواء كنت مبتدئًا أو فنانًا ثلاثي الأبعاد بارعًا أو رسامًا ثلاثي الأبعاد – يتيح لك التطبيق إنشاء فن ثلاثي الأبعاد مذهل. يحتوي البرنامج على إمكانات تصدير ملف مضمنة. هذا يعني أنه يمكن استيراد جميع محتويات Daz 3D الخاصة بك بسهولة إلى أدوات البرامج ثلاثية الأبعاد الشائعة الأخرى مثل 3DS Max و Mudbox و Maya.

ما عليك سوى تحديد موضوعك و / أو إعدادك ، وترتيب الملحقات ، وإعداد الإضاءة ، والبدء في إنشاء عمل فني جميل. يرث DAZ Studio أفضل ما في الإصدار 4 ، ويقدم مظهرًا جديدًا ويشعر أنه يركز على سهولة الاستخدام.

هناك دروس فيديو جديدة مدرجة في التطبيق لمساعدة المستخدمين على التعود بسرعة ، إلى جانب العديد من الابتكارات التكنولوجية لتحسين تجربة الإنشاء. بينما يتوافق DAZStudio مع الإصدارات السابقة من النماذج ثلاثية الأبعاد والإضافات ، فإنه يتيح الجيل التالي من الشخصيات من DAZ 3D ، سلسلة Genesis TM. تسهل سلسلة Genesis نموذجًا جديدًا تمامًا لإنشاء الأشكال والتخصيص والمشاركة.

تعد منصات أشكال Genesis أكثر من مجرد شخصية أو شخصية. إنه محرك شخصية حقيقي يسمح لك باختيار الشخصيات التي تروق لك وتعديلها وتحسينها لتلبية احتياجاتك ، أو حتى مزجها ودمجها مع شخصيات أخرى لإنشاء رؤيتك الخاصة والفريدة. كل هذا مع توفير مكتبة ضخمة من المحتوى من شأنها أن تتكيف لتناسب شخصياتك وشبكة عالمية من الآلاف من كبار الفنانين الذين ينشئون المزيد باستمرار.

الميزات الرئيسية لبرنامج التصميم DAZ Studio

3D Morphing ، والتظاهر ، والرسوم المتحركة والعرض
تسريع GPU في العرض في الوقت الحقيقي ، ونتائج واقعية للصور
كن فنانًا ثلاثي الأبعاد ماهرًا من خلال البرامج التعليمية التفاعلية داخل التطبيق
امتلك ما تصنعه ، بدون حقوق ملكية
تعلم الإضاءة والقوام والتجهيزات المتوافقة مع معايير الصناعة
اختر من مكتبتك الحالية للمنتجات
تم تحسين النماذج بواسطة المكون الإضافي لضمان إمكانية الطباعة ثلاثية الأبعاد للأشياء غير القابلة للطباعة عادةً
النماذج مطلية يدويًا مع اهتمام مذهل بالتفاصيل
نقل شخصيات داز أو الدعائم إلى مايا بنقرتين!
يحتوي على عناصر تحكم Auto-HumanIK لسهولة الوضع / التحريك بقوة Maya!
يتم التحويل تلقائيًا إلى محركات vray و Arnold ، مع العديد من التحسينات والإصلاحات الأخرى التي يتم إجراؤها في الخلفية تلقائيًا.
تتضمن تنسيقات التصدير: Autodesk FBX و COLLADA و OBJ و BVH و Universal 3D.

رابط تحميل برنامج DAZ Studio بشكل مجانى من الموقع الرسمى

التحميل من هنا / download

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.