القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تحسين SEO السيو والحصول على زيارات مجانية (organic) من محركات البحث لموقعك الالكترونى

كيفية تحسين SEO السيو والحصول على زيارات مجانية (organic) من محركات البحث لموقعك الالكترونى


هل تريد معرفة أحدث تقنيات تحسين محركات البحث السرية وزيادة حركة المرور المجانية (organic)؟ اذا كانت اجابتك هى نعم، اذن انت فى المكان الصحيح.


تحتوي العديد من المدونات ومواقع الويب على محتوى جيد ولكن لا يمكن لهم الحصول على حركة المرور لأسباب مختلفة. فلابد ان تعرف ان كتابة المقالات ليست كافية لجذب المزيد من الزوار على مواقع الويب. تحتاج أيضًا إلى القيام بتقنيات تحسين محركات البحث السرية.
في هذا المنشور، سوف أشارك معكم أحدث اساليب تحسين محركات البحث السرية لزيادة حركة المرور organic في عام 2020.

كيفية تحسين SEO السيو والحصول على زيارات مجانية (organic) من محركات البحث لموقعك الالكترونى
كيفية تحسين SEO السيو والحصول على زيارات مجانية (organic) من محركات البحث لموقعك الالكترونى


ما هو اسرار كبار المسئولين الاقتصاديين فى السيو؟


يعد SEO السري استراتيجيات SEO غير المعروفة لدى مستشار SEO العادي ، ولكنها تتطلب نوعًا من الأفكار والقدرات السرية. حيث ان SEO هو العمود الفقري لاى مقالة وبالتالى فإنه العمودى الفقرى ايضا لاى موقع الكترونى.

أساسيات تحسين محركات البحث بسيطة وسهلة للقيام بها بنفسك. إن تحسين محركات البحث أو تحسين محركات البحث باختصار ليس شيئًا يمكنك القيام به مرة واحدة والراحة حتى الأبد. حيث يواصل Google محرك البحث الأكبر في العالم ترقية الخوارزمية الخاصة به، والتي من خلالها ستصادف أفضل النتائج لنفس التحول الدقيق للكلمة بعد وقت. 



أحدث تقنيات تحسين محركات البحث السرية لزيادة حركة المرور المجانية (organic) في 2020:

تطبيق أحدث تقنيات تحسين محركات البحث السرية لزيادة حركة المرور المجانية (organic) في عام 2020



المحتوى وإمكانية القراءة:


المحتوى هو القوة الدافعة الرئيسية وراء جذب الأشخاص المهتمين بموقعك. هذه المرة، تحتاج إلى تذكر إنشاء المحتوى الخاص بك لفترة أطول. ولابد ان تعلم ان متوسط ​​الكلمات لأفضل عمليات بحث Google هى حوالي 2100 كلمة، ضع ذلك في الاعتبار. ولكن تذكر، لا تقوم بتقرار المحتوي لمجرد أنك ترغب في زيادة عدد الكلمات فى الموضوع.

ولابد ان تفهم ان إضافة الوسائط المتعددة ( الصور ومقاطع الفيديو ) إلى المحتوى الخاص بك يساعدك ذلك كثيرًا وفقًا لدراسة المدونين المختلفين. وأخيرًا ،  قم بتثبيت Yoast SEO في موقع WordPress الخاص بك وهو تقنية SEO السرية لزيادة حركة المرور المجانية في 2020 او يمكنك استخدم اداوت اخرى من المتاحين على الإنترنت.

البحث عن كلمات رئيسية جديدة ووضعها بشكل طبيعي:


قد تجد انك انشات مشاركات مميزة ولكنها لا تزال تحصل على عدد زيارات منخفض على مواقعك. مع تقدم العام ، تظهر فجأة اتجاهات جديدة ، مما يمنح العالم كله بعض العناصر الجديدة ، وبضع كلمات جديدة.

بالنسبة لأصحاب المواقع ، يمنحهم هذا بعض الكلمات الرئيسية الجديدة. يجب على الفرد أن يتذكر أن الكلمات الرئيسية هي على الأرجح الجزء الأكثر أهمية في تحسين محركات البحث للشخص ، وأن العثور على كلمات رئيسية جديدة ومفيدة يحتاج إلى بعض التركيز والبحث الجيد.

عندما تجدها، عليك استخدمها في قلب محتوى المقالة كما لو كانت مندمجة فيها بشكل واضح. أي لا تجعل الأمر يبدو كما لو كانت الكلمات الرئيسية دخيلة في محتوى المقالة.فان احسنت تلك الامور فان هذا يساعد على تحسين ترتيب محركات البحث وتحسين حركة المرور على الموقع.

استخدم الكلمات الأساسية لمستخدمي الجوال:


لا يعد SEO للجوال أكثر من مجرد تحسين محركات البحث التقليدي ، مما يجعل وضع العلامات والمحتوى للسماح لها بالتميز على الإنترنت. يمكن أن تساعدك نصائح تحسين محركات البحث للجوّال ذات القبعة البيضاء هذه على الابتعاد عن عقوبات محرك البحث والحفاظ أيضًا على رؤية أفضل للإنترنت.

 ثبت أن مستخدمي الهواتف المحمولة يصطادون بشكل مختلف مقارنة بالمستخدمين الآخرين. SEO للجوال ذي القبعة البيضاء هي تقنيات تحسين محركات البحث السرية التي تساعدك على زيادة حركة المرور العضوية في عام 2020. وستتوقف مواقع الويب التي لا تحتوي على إصدار خلوي أو مواقع ويب للجوال غير المحسّنة بشكل أكبر عن صفحات نتائج محرك البحث.

قم بتحسين مشاركاتك من أجل عبارات الكلمات الرئيسية لعرض المحتوى الخاص بك حتى الأفراد المثاليين. اعثر على الأدوات المثالية للحصول على الكلمات الرئيسية المناسبة لمقالاتك ، يمكنك العثور على مقارنات الكلمات الرئيسية في الجهاز في Search Console من Google.

استفد من المكونات الإضافية لـ SEO:


إذا كان موقعك يستخدم WordPress أو أي نظام آخر لإدارة المحتوى، يمكنك استخدام العديد من المكونات الإضافية لتحسين موقع الويب الخاص بك أكثر سهولة في الاستخدام. من بين أكثر أنظمة إدارة المحتوى شيوعًا ، يوفر WordPress عددًا كبيرًا من المكونات الإضافية لتحسين الصور وتحسين السرعة ومعالجة عوامل تحسين محرك البحث المحمول المهمة الأخرى.

WPtouch هو مكون WordPress الإضافي الشائع في جميع أنحاء العالم والذي سينتج نسخة جوال معتمدة من Google لموقع الويب الخاص بك. إذا كنت لا تستطيع تحمل تكاليف خبير لترقية موقعك وتحسينه ، فجرّب هذه المكونات الإضافية لإنشاء موقع ويب ملائم للجوّال وتحسين مستوى الرؤية.

على سبيل المثال: قم بتثبيت Yoast SEO plugin في موقع WordPress الخاص بك والذي يساعدك على تعزيز تصنيفات SEO الخاصة بك.

ربط موقع الويب الخاص بك بشكل صحيح(Backlink):


لا تزال الروابط الخلفية القوية (حيث تربط روابط موقعك في مواقع ويب مختلفة) في طليعة تحسين محركات البحث خارج الصفحة. يمكن أن يساعدك هذا في جذب المزيد من المشاهدين إلى موقعك وإنتاج موقعك على الويب للحصول على ترتيب أفضل من Google.

جرّب إعادة ربط موقعك على مواقع الويب التي تتمتع بسلطة أقوى لإحداث تأثير أفضل. ثانيًا ، لا تحتفظ بالكثير من الروابط الواردة نظرًا لأن الكثير من تأثير ترتيبك ضارًا. أيضًا ، ركز على الحفاظ على روابط مواقع الويب المهمة في المقالات ذات الصلة. حاول الحصول على روابط في الموقع مثل: -

What On The Web: دليل ويب رائع للترويج لموقع الويب الخاص بك دون أي تكلفة. حدد مكانك ونشر موقعك.

موقع TripAdvisor: موقع رائع للحصول على عميل الحي للفنادق والمطاعم ودور الضيافة وما إلى ذلك.

زيادة وقت تحميل الصفحة ( سرعة الموقع):


إذا كان الأمر يتعلق بـ SEO ، فقد أصبحت فترة تحميل الصفحة هي المسألة الأكثر أهمية. تحدد العديد من الجوانب وقت تحميل الصفحة. ضغط Gzip وتحسين الصورة واستخدام Google AMP Accelerated Mobile Pages ، هناك بعض الأدوات والمكونات الإضافية لتنفيذ هذه المهام وتحسين التحميل السريع لصفحات الويب. هناك العديد من الأشياء التي يمكنك غرسها لزيادة وظائف موقع الويب الخاص بك.

أولاً وقبل كل شيء تحقق من معدل تحميل صفحة موقع الويب الخاص بك. لذلك ، استخدم Google PageSpeed ​​Insights للتحقق من سرعة موقعك. ثانيًا ، في حالة تثبيت أي مكونات إضافية يدويًا ، ثم التحقق باستمرار من البرامج الضارة لأن ذلك قد يقلل من سرعة تحميل موقع الويب الخاص بك عن طريق صفقة جيدة.

ثالثًا ، يمكن أن يكون تحسين المحتوى المرئي لموقعك مهمًا. يجب عليك وضعها على موقع الويب الخاص بك بهذه الطريقة ليتمكن كل مشاهد من مشاهدتك. كما أنها تلتزم جيدًا بـ Google مما يساعدك على تحسين ترتيب تحسين محركات البحث.

نشاطي التجاري على Google: الإعلان عبر الإنترنت:


من بين الأسرار الأكثر أهمية وفعالية ، تقنيات SEO التي قد يفعلها مالكو مواقع الويب هي التسجيل في حساب "نشاطي التجاري على Google". إنه مجاني وبسيط تمامًا ، من خلال ملء المعلومات حول أفضل ما لديك من مهارة وتضمين المزيد من الصور الممكنة لموقعك على الويب. عندما يبحث الأشخاص عن الكلمة الرئيسية ذات الصلة بموقعك على الويب ، يكون هناك ميل أكثر إلى ملاحظة معلوماتك. وبالتالي ، فكر في استخدام أحدث تقنية تحسين محركات البحث السرية لزيادة حركة المرور العضوية.

شارك على وسائل التواصل الاجتماعي:


يستخدم ربع سكان العالم الشبكات الاجتماعية في حياتهم اليومية. لذلك لديك فرصة لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و WhatsApp و Twitter و Instagram و YouTube كمنصة مثالية لمناقشة مقال مدونتك التي قد تساعدك على زيادة الكمية الهائلة من الزيارات على مدونتك.

إلى جانب ذلك ، يجب عليك إنشاء صفحات مختلفة وفقًا لأنواع موقعك على مواقع التواصل الاجتماعي لمشاركة موقعك ومقاطع الفيديو. إنها أفضل طريقة لجذب عدد هائل من الزوار وتحسين حركة المرور على الموقع. تجلب مواقع الشبكات الاجتماعية هذه عددًا كبيرًا من الزوار إلى موقع الويب الخاص بك.

لذا ، لزيادة ترتيب تحسين محركات البحث لمستخدمي الجوّال ، أولويات استراتيجية التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. سيساعدك تكرار النشر وجودة المقالات وحملات وسائل التواصل الاجتماعي المحسنة على تحسين ترتيب تحسين محركات البحث وزيادة عدد الزيارات المجانية في عام 2020.

حاولت تغطية قدر استطاعتي لمدون حول تقنيات تحسين محركات البحث السرية لزيادة حركة المرور العضوية في عام 2020. وأخيرًا ، أود أن أذكر أن أحدث تقنيات تحسين محركات البحث السرية المذكورة أعلاه لزيادة حركة المرور العضوية في عام 2020 تساعد على تحسين موقعك على الويب حركة المرور.

وإذا كنت تستمتع بمقالة المدونة هذه ، فتحدث عنها صديقك الذي يرغب في تحسين ترتيب تحسين محركات البحث ويريد زيادة عدد الزيارات المجانية.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات