غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل وتفعيل MAGIX Photostory 2021 DELUXE 20 برامج صناعة عروض شرائح من الصور

تحميل وتفعيل MAGIX Photostory 2021 DELUXE 20 برامج صناعة عروض شرائح من الصور.





مرحبا بالجميع،  أهلا بكم فى موقع غاوى شروحات. فى هذا الموضوع سوف نقدم لكم برنامج MAGIX Photostory Deluxe 2021 وهو عبارة عن برنامج مصمم لتزويد المستخدمين بإمكانية إنشاء عروض شرائح بسهولة من صورهم ومشاركتها مع أصدقائهم ببضع نقرات بالماوس فقط.




تحميل وتفعيل MAGIX Photostory 2021 DELUXE 20 برامج صناعة عروض شرائح من الصور.

تحميل وتفعيل MAGIX Photostory 2021 DELUXE 20 برامج صناعة عروض شرائح من الصور.




MAGIX Photostory Deluxe Full version هو برنامج تحرير فيديو قوي وسهل الاستخدام يسمح لك بتحويل الصور ومقاطع الفيديو إلى عروض شرائح رائعة. تم تصميم MAGIX Photostory خصيصًا للمبتدئين للتعامل مع جميع عمليات تحرير الفيديو الأساسية ، مثل إنشاء عروض الشرائح وإضافة التأثيرات والتصدير أو النسخ على أقراص CD / DVD / Blu-ray. باستخدام MAGIX Photostory Deluxe ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو أو عروض شرائح متوافقة تمامًا وقابلة للتشغيل مع العديد من الأجهزة الرقمية مثل التلفزيون وأقراص DVD والهواتف الذكية وغيرها.

يوفر magix photostory deluxe download with crack جميع الأدوات اللازمة لتحرير مقاطع الفيديو أو إنشاء عرض شرائح من الصور أو ملفات الفيديو. يتضمن أدوات لإضافة تأثيرات (بما في ذلك التأثيرات ثلاثية الأبعاد) ، وإضافة نص أو ترجمات ، وضبط وتحسين الصور ، والفيديو ، والصوت ، والحركة ، والرسوم المتحركة. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم magix photostory deluxe 2020 download أيضًا جميع تنسيقات الوسائط الشائعة تقريبًا ، كما يدعم تحرير مقاطع الفيديو عالية الدقة حتى الدقة الفائقة (4k). وقد ترغب ايضا فى تحميل وتفعيل PhotoStage Slideshow Producer Pro 7.31



المميزات الرئيسية لبرنامج MAGIX Photostory 2021 DELUXE 20

  • يأتى البرنامج بواجهة مستخدم بديهية

يأتي التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام ، مما يجعله مناسبًا لجميع أنواع المستخدمين ، بما في ذلك أولئك الذين ليس لديهم مهارات كمبيوتر متقدمة. وتنقسم النافذة الرئيسية للبرنامج إلى ثلاث لوحات ، واحدة لمعاينة عرض الشرائح ، والأخرى لإضافة ملفات إليها ، ولتطبيق تأثيرات مختلفة ، والأخيرة في الأسفل لإدارة بسيطة للملفات المضافة بالفعل.

  • امكانية ضبط الصور على الطاير

بالإضافة إلى السماح للمستخدمين بدمج الصور الموجودة في عروض الشرائح ، يمكن أيضًا استخدام الأداة لإجراء تعديلات عليها. ومع ذلك ، فإن اختيار تحرير صورة يفتح تطبيقًا خارجيًا ، وهو مصمم الصور. كما يمكن تخصيص عروض الشرائح بمجموعة متنوعة من الأساليب ، نظرًا لأن الأداة تتضمن مئات من هذه الخيارات ، منظمة بشكل ملائم في التأثيرات والانتقالات. علاوة على ذلك ، يتيح للمستخدمين إضافة عناوين وتأثيرات خاصة لهم. ويمكن للمستخدمين أيضًا اختيار خلفية محددة لعرض الشرائح ، ويمكنهم إضافة ملفات الصوت أو الفيديو إلى المشروع ، وذلك لجعل العروض التقديمية شخصية حقًا.

  • يمكنك بسهولة مشاركة عروض الشرائح

تم تصميم البرنامج بسلسلة من إمكانيات المشاركة في الداخل ، بحيث يمكن للمستخدمين عرض إبداعاتهم على الأصدقاء والعائلة دون بذل الكثير من الجهد. في الوقت نفسه ، يأتي مزودًا بإمكانيات نسخ Blu-ray / DVD مدمجة بالداخل ، مما يسمح للمستخدمين بحفظ عروضهم التقديمية على أقراص. أثناء الاختبار ، لاحظنا أن التطبيق يمكن أن يعمل بسرعة كبيرة ، على الرغم من أنه يحتاج إلى قدر لا بأس به من موارد الكمبيوتر لذلك. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن عملية التثبيت تستغرق بعض الوقت (يحتاج التطبيق إلى تنزيل محتوى خارجي قبل تثبيته).



الحد الأدنى من متطلبات النظام لبرنامج MAGIX Photostory 2021:

  1. Windows 7/8 / 8.1 / 10 (64 بت فقط – جميع الإصدارات)
  2. 2 جيجاهرتز
  3. 2 جيجا رام
  4. مساحة خالية على القرص الصلب تبلغ 2 جيجابايت
  5. شاشة عرض 1280 × 768
  6. 512 ميجا بايت VRAM
  7. برنامج Windows Media Player الإصدار 10

التفاصيل الفنية لـ MAGIX Photostory 2021 DELUXE 20

  1. اسم البرنامج: MAGIX Photostory 2021 DELUXE 20.0.0
  2. اسم ملف البرنامج: MAGIX_Photostory_2021_Deluxe_20.0.1.52_Multilingual.zip
  3. حجم الملف: 1 جيجا بايت
  4. المطور: MAGIX

خلاصة القول، يعد MAGIX Photostory Deluxe 2021 أداة سهلة الاستخدام ومباشرة لإنشاء عروض شرائح من الصور الموجودة ، مما يسمح للمستخدمين بتخصيص عروضهم التقديمية بعدة طرق. إنه يدعم الكثير من تنسيقات الملفات ويمكن أن يعمل بسرعة كبيرة ، على الرغم من أنه يحتاج إلى موارد النظام لذلك.


الان مع رابط تحميل برنامج انشاء العروض الشرائحية، برنامج صناعة الفيديو من الصور MAGIX Photostory 2021 DELUXE 20.0

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.