غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل برنامج تحميل فيديوهات من مواقع التواصل 4K Video Downloader 4.27.1.5590 كامل بالتفعيل

تحميل برنامج تحميل فيديوهات من مواقع التواصل 4K Video Downloader 4.27.1.5590 كامل بالتفعيل

اهلا وسهلا بكم نوار ومتابعى موقع غاوى شروحات، اقدم لكم فى هذا الموضوع تحميل الاصدار الكامل من برنامج تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعى مثل اليوتيوب والفيس بوك، برنامج 4k Video Downloader 4.13 Free Download احدث إصدار مع كود التفعيل مدى الحياة. من هذه البرنامج يمكنك تنزيل وتحميل فيديوهات اليوتيوب كاملة بالجودة التى تختارها والتنسيق الذى تريدة، ليس هذا فقط بل انك تستطيع ايضا تحميل سلسلة كاملة من الفيديوهات عن طريق نقرة زر واحد من هذا البرنامج k4 video download.

يتيح لنا k4 video download تنزيل وحفظ الفيديو والصوت والترجمات من الإنترنت بجودة عالية. قم بتنزيل جميع مقاطع الفيديو من الإنترنت بنقرة واحدة. احفظ الفيديو بتنسيقات MP4 أو MKV أو 3GP أو استخرج مقاطع الفيديو الصوتية بتنسيق MP3 أو M4A أو OGG. قم بتنزيل محتوى فيديو ثلاثي الأبعاد واستمتع به حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت. قم بتنزيل 4K Video Downloader Offline Installer Setup لنظام التشغيل Windows. وقد ترغب ايضا فى تحميل برنامج YouTube By Click 2.2.138 Free Download

قم بتنزيل الفيديو بدقة HD 1080p و HD 720p و 4K و 8K واستمتع بمقاطع الفيديو عالية الدقة على تلفزيون HD و iPad و iPhone و Galaxy Edge والأجهزة الأخرى. قم بتنزيل التعليقات التوضيحية والعناوين الفرعية بتنسيق srt أو تضمينها لمقطع فيديو واحد أو قائمة تشغيل كاملة بنقرة واحدة. احفظ قوائم تشغيل وقنوات YouTube بالكامل بتنسيق MP4 و MKV و M4A و MP3 و FLV و 3GP. اشترك في قنوات YouTube داخل التطبيق واحصل على أحدث مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها تلقائيًا. يسمح 4K Video Downloader للكمبيوتر الشخصي بتنزيل مقاطع الفيديو وقوائم التشغيل والقنوات والترجمات من YouTube و Facebook و Vimeo ومواقع الفيديو الأخرى بجودة عالية.

 
 

هذا البرنامج مجاني ومفتوح المصدر ومتعدد المنصات. لا توجد أشرطة أدوات ولا برامج إعلانية ولا برامج ضارة: أدوات التثبيت نظيفة تمامًا. استمتع بمقاطع الفيديو الخاصة بك في أي مكان وفي أي وقت وبالطبع حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت. التنزيل بسيط ومباشر: ما عليك سوى نسخ الرابط من متصفح الويب والنقر فوق “لصق الرابط” في التطبيق. هذا هو!

 
 
 

بعض المميزات المباشر لبرنامج youtube downloader 4k

  • إمكانية التحويل المباشر إلى iTunes

قم بتنزيل مقاطع الفيديو والأغاني مباشرة إلى مكتبة iTunes الخاصة بك واستمتع بها على iPhone أو iPod أو iPad في أي مكان تذهب إليه.

  • القدرة على دعم جميع مواقع الفيديو الشعبية

قم بتنزيل الفيديو والصوت من Vimeo و SoundCloud و Flickr و Facebook و DailyMotion و Tumblr و YouTube Gaming.

  • امكانية تنزيل الفيديو ثلاثي الأبعاد

قم بتنزيل الفيديو بتنسيق ثلاثي الأبعاد ، وستجد رمزًا خاصًا صغيرًا بين التنسيقات المتاحة بعد تحليل الفيديو. يجب على الجميع محاولة مشاهدة العروض الحية والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد ، إنها تجربة فريدة من نوعها.

  • امكانية 360 درجة تنزيل مقاطع الفيديو

مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها باستخدام كاميرا تسجل في نفس الوقت جميع درجات المشهد بزاوية 360 درجة ، وتغير زاوية المشاهدة عن طريق سحب الفيديو بالماوس والاستمتاع بهذه الحداثة المذهلة.

  • ميزة الوضع الذكي

قم بتنشيط “الوضع الذكي” ، وقم بتطبيق الإعدادات المفضلة على جميع التنزيلات الأخرى ، وقم بتنزيل مقاطع الفيديو والأغاني بشكل أسهل وأسرع.

  • إعداد الوكيل داخل التطبيق

قم بإعداد إعدادات خوادم الوكيل مباشرة من التطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو المحظورة في منطقتك.

 
 

الميزات العامة لبرنامج 4k video downloader for pc 64 bit

  • يقوم بتنزيل قوائم التشغيل والقنوات بالكامل من الإنترنت وحفظها بتنسيق MP4 و MKV و M4A و MP3 و FLV و 3G وإنشاء ملف .m3u لقوائم التشغيل.

  • امكانية تنزيل الفيديو بجودة HD 1080p أو HD 720p أو 4K واستمتع بفيديو عالي الأبعاد على تلفزيون HD أو iPad أو أي أجهزة أخرى.

  • تنزيل ترجمات متقدم ، حدد ما إذا كنت ترغب في الحصول على ملف srt أو تضمين ترجمات في ملف فيديو لمشاهدته على جهاز Mac على سبيل المثال.

  • قم بتنشيط “الوضع الذكي” من أجل تطبيق الإعدادات المحددة على جميع التنزيلات الخاصة بك ، بسهولة وسرعة.

  • قم بتنزيل الفيديو بتنسيق ثلاثي الأبعاد ، وستجد رمزًا خاصًا صغيرًا بين التنسيقات المتاحة بعد تحليل الفيديو. من الرائع حقًا مشاهدة العروض الحية والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد.

  • قم بتنزيل مقاطع الفيديو المضمنة من أي صفحات ويب ، فقط قم بنسخ / لصق الرابط ، وسيجد البرنامج مصدر التنزيل.

  • قم بتنزيل الفيديو والصوت من Vimeo و SoundCloud و Flickr و Facebook و DailyMotion.

  • استخدام 4K VideoDownloader على الكمبيوتر الشخصي أو Mac أو Linux ، بغض النظر عن نظام التشغيل الذي تفضله.

 

التفاصيل الفنية لبرنامج 4k Video Downloader 4.27.1

  1. اسم البرنامج: 4k Video Downloader
  2. اسم ملف البرنامج: 4K_Video_Downloader_4.13.0.3800_Multilingual_x64.zip
  3. حجم الملف: 81 MB
  4. المطور: OpenMedia LLC
 

متطلبات النظام لـ 4kdownloader

  1. نظام التشغيل: Windows 10/8/7 / Vista
  2. مساحة القرص الصلب المجانية: 100 ميجابايت من الأقراص الصلبة المجانية
  3. الذاكرة الثابتة: 512 ميجا بايت من الحد الأدنى لذاكرة الوصول العشوائي
  4. المعالج: Intel Pentium 4 أو أحدث
 

رابط تحميل برنامج 4K Video Downloader 4.27.1 احدث اصدار كامل مع التفعيل مدى الحياة.

 

التحميل من هنا / download

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Joaquin Gaskins يقول

    Information has long been master, appears all the black hat’s are getting destroyed from the white hat profit makers.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.